زيارة مجموعة من الطلبة الجامعيين وأطر جامعة لجمعية آفاق للتنمية البشرية ببني شيك

13 مارس 2010آخر تحديث :
زيارة مجموعة من الطلبة الجامعيين وأطر جامعة لجمعية آفاق للتنمية البشرية ببني شيك
  زيارة مجموعة من الطلبة الجامعيين وأطر جامعة لجمعية آفاق للتنمية البشرية ببني شيكر

In Holland في إطار التواصل وتبادل الخبرات بين الجامعة الهولندية و مختلف فعاليات المجتمع المدني بمدينتي وجدة والناظور،
قام 16 طالبا و3 أساتذة ومنسقة ومديرة الجامعة المذكورة بزيارة مقر جمعية آفاق للتنمية البشرية بجماعة بني شيكر بتاريخ 11 مارس 2010 ابتداء من الساعة الثانية والنصف بعد الزوال.

حيث زاروا مركز دار المرأة إذ حبذوا فكرة تعليم المرأة القروية لما سيساهم ذلك في التنمية المحلية. ثم قاموا بجولة إلى روض الأطفال وحضروا حصة تعليمية . و تم اطلاعهم على مختلف أنشطة الجمعية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية من طرف رئيسة الجمعية نجاة أبركان.ومما أثار إهتمام الوفد النشاط الثقافي الخاص بالقافلة الأولى لحروف” تيفيناغ”الذي نظمته الجمعية خلال الأيام السابقة. وأبدوا رغبة كبيرة في التعرف عن حرف “تيفيناغ”.

وقد قام السيد عبد القادر الرئيس نائب رئيسة الجمعية وحسن لحشايشي فاعل جمعوي باعطائهم توضيحات وإفادات عن فونيمات ومونيمات هذا الحرف. ونظرا لإستقبالهم بحفاوة من طرف رئيسة الجمعية وأطرها ،قرر هذا الوفد معاودة الزيارة خلال هذا الصيف والتعرف على جميع المناطق السياحية الخلابة التي تزخر بها جماعة بني شيكر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق