شابة من جنسية باراغواي تشهر إسلامها بمسجد محمد السادس بحي المطار بالناظور .

13 مايو 2023آخر تحديث :
شابة من جنسية باراغواي تشهر إسلامها بمسجد محمد السادس بحي المطار بالناظور .

أريفينو : 13 ماي 2023

حضر إلى مسجد محمد السادس بحي المطار، يومه الجمعة 21 شوال 1444هــ، الموافق لـــ 12 ماي2023م، السيدة: دسيانا بارتيس، المولودة بتاريخ 24/01/2003م، ببارغواي من جنسية باراغواي ، مباشرة بعد صلاة الجمعة وأشهرت إسلامها أمام حضور لافت من المصلين والمصليات حيث لقنها خطيب الجمعة، الشهادتين نطقت بها صحيحة سليمة وواضحة مما يبدو أنها على بينة من أمر اعتناقها للإسلام.
وبعد ذلك اختارت لنفسها من الأسماء:”رميساء”، ملتزمة بالتشبث بالإسلام روحا ومعنى وبأركانه الخمسة وباندماجها التام مع إخوانها المسلمين سواء بمدينة إقامتها بخيرونة الإسبانية أو بأي بلد آخر توجد به.
وفي كلمة لخطيب الجمعة ذكر فيها بتنامي عدد المسلمين في العالم، والذين أصبحوا يدخلون أفواجا في هذا الدين الذي ارتضاه لنا ربنا وخالقنا، وهم من مختلف الجنسيات بسبب ما يتوصلون إليه من حقائق بعد البحث والتعمق في قراءة القرآن الكريم وتفاسيره وأبحاث العلماء والمفكرين المسلمين، وكذلك بسبب أخلاق أبناء وبنات المسلمين التي يعرفون بها في معاملاتهم وعلاقاتهم بالآخرين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق