شكاوى من إحتلال حديقة للا عائشة بأزغنغان

23 يونيو 2010آخر تحديث :
شكاوى من إحتلال حديقة للا عائشة بأزغنغان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 6 تعليقات
  • Nabil_h
    Nabil_h منذ 14 سنة

    أيها النسيج الجمعوي لو انكم ذهبتم بشكايتكم الى المقبرة القريبة سيدي احمد لكان افضل ،من استنجادكم بمجلسكم الموقر …الذي يهيمن عليه رئيس متقادم تكلس في الرئاسة 30 سنة وإضافة الى كل نقائصه اصبح قنطرة لهؤلاء المساكين من المستشارين الذين لا حيلة لهم ،لا مستوى دراسي ،واحيانا لا أخلاق ولا فضيلة …..من امثال المناضل الاستقلالي بوعلي النعناع ،وزميله حسين العامل …الى آخرين .الحديقة المذكورة ليست من صميم انجاز المجلس الموقر ليسلمها ربما بعد اداء من تحت الطاولة لاحدهم المعروف جدا ،إنها إنجاز المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي انعشت المدينة بعد ما خنقها تدبير صاحبنا ورئيس بلديتنا الذي لا يكاد يظهر له اثر الا في الانتخابات ….

  • حكيم الزغنغاني
    حكيم الزغنغاني منذ 14 سنة

    نموذج اخر من مظاهر النفاق الاجتماعي المعهود في الوسط الجمعوي بأزغنغان
    ما الجدوي من هذه المراسلات الخادعة و البروتوكولات الوهمية بعدما اتضحت مؤخرا شتى أنواع التطبيع و اللفساد بين مجلس بلدي فاشل و جهة أخرى منافقة او نتهازية ممثلة في ما يسمى باتحاد النسيج ” المصحلي ” بأزغنغان و ظهور جديد لرئيسه المعروف بنفاقه المعهود و هذه المرة بذريعة الغيرة على الملك العام
    سبحان الله و لا حول و لا قوة إلا بالله
    بارك من النفاق راه الشعب عاق و فاق

  • assalmi
    assalmi منذ 14 سنة

    أرصفة وفضاءات الحديقة يأزغنغان ليست في ملكبة النسيج الجمعوي ولم يفوض لرئيس اتحاد النسيج الجمعوي تسيير أو تدبير هذا القضاء كما أن تنفيذ القانون والأمر ليس من اختصاصات رئيس اتحاد النسيج الجمعوي.وهدف رئيس النسيج الجمعوي هو جعل من كل أزمة نقمة أو نعمة كما يقول المثل

  • mowatin
    mowatin منذ 14 سنة

    السيد رئيس اتحاد النسيج الجمعوي بأزغنغان ينصب نفسه مكان رئيس قسم الشرطة الإدارية ببلدية أزغنغان.

  • سعيد
    سعيد منذ 14 سنة

    الحل الأمثل هو عدم الجلبوس على هذه الكراسي بشكل قطعي وسيجمع صاحبها كراسيه

  • hassan
    hassan منذ 14 سنة

    مبادرة حسنة كيفما كان الحال ، الملك العمومي فهو للجميع وليس للأشخاص من أجل جمع الأموال ، الحل هو مقاطعة هذه الكراسي إن كان في الناس حياء ، لأن الجهات المعنية صم بكم

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق