عامل الناظور يواصل خرجاته الإعلامية و يلتقي بمكتب هلال الناظور و يزور بني انصار

9 أبريل 2010آخر تحديث :
عامل الناظور يواصل خرجاته الإعلامية و يلتقي بمكتب هلال الناظور و يزور بني انصار
عامل الناظور يواصل خرجاته الإعلامية و يلتقي بمكتب هلال الناظور
و يزور بلدية بني انصار

أريفينو/صور ميلود دهشور: عمالة الناظور

واصل العاقل بنتهامي خرجاته الإعلامية عبر لقاءه بهلال الناظور و بزيارته لبلدية بن انصار و هكذاعقد العاقل بنتهامي عامل صاحب الجلالة على اقليم الناظور لقاءا تواصليا مع مكونات فريق هلال الناظور لكرة القدم ، مراده الدفع بهذا الفريق الى مواصلة تألقه و نتائجه الايجابية في بطولة الموسم الحالي .
اللقاء كان مناسبة للسيد العامل للتعبير عن اعجابه بالفريق الناظوري ، و كونه أحد جمهور و متتبعي مشوار الهلال ، وقال في كلمته أنه عندما كان صغيرا سبق أن تردد على ملعب الناظور البلدي أكثر من مرة لمشاهدة الفريق ….وأشار الى أن الفريق قوي برصيده من السنين ، و قوي بجمهوره العريض .
مكونات الفريق الهلالي لاحظت في كلمة السيد العامل عشقه للكرة و للهلال الناظور خاصة من خلال سرده لمسار الفريق في بطولة هذا الموسم ، مع ذكر أهم المباريات التي خاضها و المتبقية منها مما يفسر � حسب أحد أعضاء المكتب الهلالي � تتبع العامل الجديد لأخبار الرياضة بالاقليم .
لم يفوت السيد العامل الفرصة لمطالبة و دعوة الغيورين و كذا المكتب و اللاعبين لبذل قصار جهدهم للرجوع الى القسم الاول مع اشارة بنتهامي الى وضع اليد في اليد لبلوغ الهدف.
من جهة أخرى كسر العامل الجديد جبل الجليد و انتقل لمدينة بني انصار للقاء بمسؤوليها و على رأسهم المستشار البرلماني يحيى يحيى و في هذه الزيارة التي ميزها إنتقال كل رؤساء مصالح عمالة الناظور تم عرض المشاريع الكبرى التي تستهدف بلدية بني انصار الكبرى بحضور أعضاء مجلسها و تم تبادل الرؤى حول نجاعتها في انتظار أن تكسر هذه الزيارة أية حواجز سابقة لينخرط المجلس البلدي لبني انصار و عمالة الناظور بشكل تشاركي كامل في التخطيط و العمل على تنمية هذه المنطقة الحساسة و الزاخرة بالثروات.

عامل الناظور يلتقي بمسيري هلال الناظور بمكتبه

عامل الناظور يزور بلدية بني انصار ويلتقي مسؤوليها
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق