كشافة أزغنغان يحتفون بالاطفال

3 مايو 2010آخر تحديث :
كشافة أزغنغان يحتفون بالاطفال

اريفينو: زكرياء قوبع

في اطار انشطتها الثقافية و الفنية نظمت المنظمة المغربية للكشافة و المرشدات (محلية ازغنغان) امسية ترفيهية بدار الثقافة جعدار . على الساعة الرابعة بعد الزوال بحضور جمهور غفير من الاطفال و اوليائهم الذين كانوا متعطشين لمثل هذه الانشطة الهادفة التي تسعى الى الترويح عن النفس و التثقيف الهادف . وقد سطر للغاية برنامج غني من الاناشيد و الاغاني الملتزمة و المسرحيات و الالعاب من انجاز نواد المنظمة المغربية للكشافة و المرشدات .كان من اهمها  دخول الطلائع بنشيد الدخول , وكذا النشيد الوطني الذي هز الحضور ثم النشيد الرسمي للمنظمة ,لياخذ قائد المحلية القائد الطاهر عبد الرزاق الكلمة موضحا من خلالها اهداف الكشفية و خصائصها مع اعطاء نبذة مختصرة عن البرنامج السنوي .ثم فقرات فكاهية و اناشيد دينية ….
وقد اطر هذه الامسية  كل من  الكشافة و المرشدات اضافة الى فوج من الاشبال .وقد مر في ظروف جد ملائمة ولقي استحسان الحضور الذي ملأ دار الثقافة  .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • nourdiche chedoui
    nourdiche chedoui منذ 14 سنة

    salam 3alikom aljami3 omssiya dazt mazayana kantmana lokan dima bahal haka ou kolchi 9ada mazayanin

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق