لقاء تنظيمي لهيئة المساواة وتكافؤ الفرص بالمجلس الاقليمي

13 مايو 2023آخر تحديث :
لقاء تنظيمي لهيئة المساواة وتكافؤ الفرص بالمجلس الاقليمي

عقدت هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بالمجلس الاقليمي بالناظور لقاءا تنظيميا جمع أعضاء وعضوات الهيئة حول النقط التالية:
1- برنامج عمل الهيئة وكيفية ممارسة أدوارها.
2- عرض حول برنامج التنمية الإقليمي للمجلس الإقليمي.
3- مقترحات الأعضاء والعضوات.
بعد اكتمال النصاب القانوني، رحب رئيس الهيئة السيد عمر خليفي بجميع الأعضاء والعضوات على التزامهم المبدئي ضمن الهئية ، وشكر رئيس المجلس الإقليمي السيد سعيد الرحموني الذي لا يألوا جهدا في تسهيل عمل الهيئة، وكذلك لأعضاء المجلس وموظفيه.
النقطة الأولى المتمحورة حول عمل الهئية تم التذكير بأهم أدوارها ومهامها والعمل على الاشتغال جنبا إلى جنب في تقديم الرأي الاستشاري للمجلس في نطاق ما يمسح به القانون المنظم للهيئة.
فيما يتعلق بالنقطة الثانية: تم عرض أهم المحاور الكبرى التي جاءت ضمن برنامج التنمية الإقليمي متمنين للمجلس النجاح في إنزال المخطط على أرض الواقع، كما تم تقديم كل الشكر للسيد عامل الإقليم الذي عمل على نجاح وتنزيل المخطط بتنسيق مع القطاعات والمصالح التي عملت بكل جهد لإخراج المخطط لحيز الوجود.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق