الناظور : وقفة احتجاجية أمام مقر المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية

7 يناير 2024آخر تحديث :
الناظور : وقفة احتجاجية أمام مقر المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية

أريفينو| مراسلة

نظمت النقابة المستقلة للممرضين وتقنيي الصحة، بإقليم الناظور، يومه الخميس الماضي، وقفة احتجاجية أمام مقر المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية.

وجاءت هذه الوقفة تنفيذا لبرنامج سطره ذات التنظيم النقابي من أجل الضغط على الوزارة المكلفة بقطاع الصحة من للاستجابة لمطالب هذه الفئة الشغيلة المحتجة، والمتمثلة أساسا في الزيادة في الأجور والتعويض عن الأخطار المهنية وإنصاف الممرض، وأيضا رفع الحيف الذي تعرض له في اتفاق 24 فبراير 2023، حيث نص على استفادة مجموعة من الفئات المهنية في قطاع الصحة دون الممرضين وتقنيي الصحة.

وقد ردد المحتجون عديد الشعارات المطالبة بإنصافهم ورفع الحيف المهني الذي طالهم، متوعدين بمواصلة مختلف الأشكال الاحتجاجية في القادم من محطات.

هذا، وستخوض النقابة المستقلة للممرضين وتقنيي الصحة، إضرابات جهوية أمام المديريات الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية ، بمختلف ربوع المملكة، وذلك يوم الثلاثاء 9 يناير المقبل، الى حين الاستجابة لمطالبهم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق