“مجزة تحكيمية” في حق فتح ناظور بدربي الشرق و الكعواشي في قفص الإتهام   

11 ديسمبر 2023آخر تحديث :
“مجزة تحكيمية” في حق فتح ناظور بدربي الشرق و الكعواشي في قفص الإتهام   

استنكر نادي فتح ناظور ما اعتبرها، مجزرة تحكيمية في مواجهة “ديربي الشرق”  ضد حسنية لازاري ، معلنا استيائه من الأخطاء و الظلم التحكيمي المقصود في حق ممثل الريف طيلة هذا الموسم وخصوصا من طرف  الحكم حمزة ايت وركان عن عصبة الغرب.

وأعربت مكونات فتح ناظور عبر  مواقع التواصل الاجتماعي، أن “كرة القدم الوطنية عاشت مهزلة تحكيمية في مباراة المجموعة الوطنية هواة بدربي الشرق”، معتبرا أن “المباراة تحولت إلى مهزلة انتهكت فيها كل القوانين الكروية من قبل الحكم المشبوه حمزة ايت وركان”.

ورجحت الجماهير فرضية تصفية الحسابات الشخصية  بين رئيس العصبة الوطنية هواة “جمال الكعواشي”  مع رئيس الفتح” الرمضاني محمد” على ظهر ممثل الريف . :  “حمزة ايت وركان قدم
، صورة بشعة ومخزية جدا عن التحكيم لا تليق بالمغرب الذي يريد تنظيم المونديال، صورة لم تضر فتح ناظور فقط بل أساءت لسمعة الكرة الوطنية و الى لقجع كرئيس جامعة ”.

وآثارت القرارات التحكيمية حمزة ايت وركان امس
الاحد بالملعب البلدي بالناظور  جدلا وسخطا كبيرا من طرف عدد من المتابعين والمحللين على مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبرت عدد من الصفحات الرياضية ان .حمزة ايت وركان قدم مجزرة تحكيمية  ورفض هدف التقدم لفتح الناظور كما تغاضى عن ثلاث ركلات جزاء بالإضافة الى تشتيت تركيز لاعبي الفريق وذالك بإشهار الانذارات وكسر الهجمات” .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق