مجلس الناظور يرفع منحة (الهلال) و (الفتح)…عمر العزوزي:”إناث إثري الريف لكرة السلة تاج على رؤوسنا ونعدهن بحفلة كبيرة”

18 مايو 2023آخر تحديث :
مجلس الناظور يرفع منحة (الهلال) و (الفتح)…عمر العزوزي:”إناث إثري الريف لكرة السلة تاج على رؤوسنا ونعدهن بحفلة كبيرة”

طه ربيع

صادق المجلس الجماعي خلال الدورة العادية ماي 2023 ، التي انعقدت اليوم الخميس 18 ماي الجاري، بالإجماع على المنح التي ستوزع على النوادي والجمعيات الرياضية بالمدينة خلال السنة الجارية (2023)، وتفوق قيمتها مالية 365 مليون سنتيم.

وأكد عمر العزوزي رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية،الثقافية والرياضية  في كلمته بالمناسبة، أن المجلس سيسعى في المرحلة المقبلة إلى الرفع من قيمة المنح المالية التي ستخص للفرق والنوادي والجمعيات الرياضية بالمدينة، لتحفيز الفرق المحلية على بدل المزيد من المجهودات من أجل تصدير صورة جيدة للرياضة بالمدينة، وتحقيق النتائج التي توازي تطلعات الجمهور الرياضي الناظوري .
كما خص السادة اعضاء المجلس ،كل من سيدات اثري الريف الناظوري لكرة السلة ، وهلال الناظور لكرة اليد ،وهلال الناظور لكرة القدم ،وفريق فتح الناظور ،و نادي محمد علي للملاكمة بالتنويه و الاشادة نظرا للصورة المشرفة جدا التي قدموها عن الاقليم ككل والناظور بصفة خاصة في البطولات الوطنية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق