الناظور: المحامون المتدربون يؤدون اليمين

22 مايو 2024آخر تحديث :
الناظور: المحامون المتدربون يؤدون اليمين

تم اليوم الثلاثاء 21ماي الجاري، حفل أداء اليمين للمحامين المتدربين بالناظور بمحكمة الاستئناف بالناظور، في أجواء طبعتها الكثير من الحميمية والعاطفة باعتبار الحدث مناسبة لدعم الخطوات الأولى لهاته الفئة من الشباب .


الحقيقة ان دخول ميدان المحاماة هو تتويج مستحق لمسار طويل من الدراسة والتحصيل العلمي ،فحق لهم أن يؤدوا القسم وسط حضور وازن من المسؤولين القضائيين ومن أفراد أسرهم وعائلاتهم وأصدقائهم وعديد الفعاليات والأطر.


ولعل أكثر ما لفت انتباهي في هذا الحفل البهيج، وفي هذا الحضور المتميز، هو تواجد ثلة من الأطر التربوية التي سهرت على تعليم وتكوين هؤلاء المحامين، ومنهم على سبيل المثال لا الحصر عدد من أعضاء الفريق البيداغوجي لماستر العقار والتعمير، وكذا منسقه فضيلة الدكتور سيدي احمد خرطة الذي أبى إلا مرافقة طلبته في حفل أداء اليمين بعدما كان لهم أستاذا وموجها ومؤطرا طيلة سنواتهم الدراسية. حقا، هو سلوك ينم عن عمق علاقته المتينة بكل من تتلمذوا على يديه وتكونوا بفضله وبفضل فريقه البيداغوجي الشهم العظيم.
جزيل الشكر لأمثال هاته القامات التربوية الشامخة.. وهنيئا لمحامينا الشباب مع متمنياتنا لهم بمزيد من النجاح والتوفيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق