نجاح كبير للنسخة الثانية لملتقى أوسلو

19 مايو 2024آخر تحديث :
نجاح كبير للنسخة الثانية لملتقى أوسلو

هربال مراد / الكابوس مصطفى

كالعادة ووسط أجواء عائلية ، نظمت الجمعية النرويجية المغربية النسخة الثانية من الملتقى الدولي لقدماء لاعبي كرة القدم يوم امس السبت  18 ماي الجاري بعاصمة النرويج أوسلو.

وجاء ملتقى أوسلو ،بعد النجاح الكبير لملتقى الفتحيين بأنتوربن البلجيكية  و ملتقى الهلاليين بأوفنباخ الألمانية، ليجمع أبناء الناظور بالمهجر عن قناعة راسخة، بأن كرة القدم تلعب دور بارز و رائد في تعزيز التواصل بين أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

وعرفت الفترة الصباحية من الملتقى ،اجراء مباراة حبية بين قدماء لاعبي كرة القدم بالخارج،  وقدماء لاعبي النرويج من أصول مغربية في جو من الروح الرياضية  تميزت بقراءة الفاتحة على روح الفقيد عبد العزيز”الرك” ، ومناسبة لتكريم بعض الوجوه الرياضية التي ضحت بالغالي والنفيس في ميدان كرة القدم، وعلى رأسهم  لحبيب بونافوس، وعبد القادر بوقادوس ومحمد مصباح، ومحمد بنطاهر.

هذا وشهد الملتقى في نسخته الثانية حضور العديد من اللاعبين والفنانين والفاعلين الجمعويين، من جميع أنحاء العالم.

وبرمجت اللجنة المنظمة في الفترة المسائية، حفل عشاء على شرف ضيوف الملتقى من تنشيط الفنان “أمزرين”، كما شاركت فرقة مسرح نوميديا الهولندية بسكيتش: ” إنّي يزوان أمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق