هلال ناظور المنفوخ يستسلم أمام واقعية أجاكس طنجة

11 فبراير 2024آخر تحديث :
هلال ناظور المنفوخ يستسلم أمام واقعية أجاكس طنجة

طه ربيع

انهزم فريق هلال ناظور  أمام فريق اجاكس طنجة  بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الاحد في افتتاح جولات الإياب  ، على أرضية الملعب البلدي  ، برسم منافسات الدورة ال 16  من البطولة القسم الاول هواة ” .

وتساءلت الجماهير الهلالية عن ماذا وقع لفريقها هلال الناظور ؟ بعد ان ظهر اليوم بانه فريق غريب الأطوار، نتائجه مفاجئة وأداؤه غير مستقر. تارة يظهر بمظهر الفريق القوي الناضج، وتارة أخرى يؤدي بشكل ضعيف إلى درجة الانهيار.

انهزامه في لقاء القمة بعقر داره أمام ضيفه ومنافسه على المركز الثاني اجاكس طنجة ، برسم الدورة 16 من منافسات القسم الاول هواة  بهدفين لهدف ، وبأداء باهت يؤكد ذلك. نتيجة لم يتوقعها حتى المتتبع المتشائم بحكم أن الفريق قام بإنتدابات كثيرة و قام بلقاءات حبية ولكن بدون جدوى.

ويبقى العنوان الابرز للهلال “فريق منفوخ بأداء غريب ” و إذا استمر على هذا النهج قد يجد الفريق نفسه في قعر الترتيب مهددا بالانحدار إلى قسم الثاني هواة، بينما كان في المباريات الأولى ضمن كوكبة المقدمة مبشرا بأمل تحقيق الصعود.

وعلى هذا المستوى فقد تجمد رصيد الهلال في  في 26 نقطة محتلا الصف الخامس  في حين رفع اجاكس طنجة  رصيده إلى 32 نقطة متمسكا بصدارة الترتيب طامعا في تحقيق الصعود مع اتحاد ابي جعد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق