إشبيلية يفاوض الدولي الريفي الحمداوي رسميا و فالنسيا و لاكورونيا على الخط

12 يوليو 2010آخر تحديث :
إشبيلية يفاوض الدولي الريفي الحمداوي رسميا و فالنسيا و لاكورونيا على الخط

مباشرة بعدما أعلن المدير الرياضي لنادي أزد ألكمار إرنيست ستيورت بأن فريقه لم يتلق أي عرض رسمي من إشبيلية بشأن ضم الحمداوي، توجه مسؤول عن الفريق الأندلسي لهولندا لفتح المفاوضات بشأن اللاعب المغربي منير الحمداوي البالغ من العمر 26 عاما..صحيفة «إستاديو ديبورتيفو« والتي كانت قد نشرت تصريح المدير الرياضي للنادي الهولندي بشأن مهاجم المنتخب المغربي، عادت وتطرقت للموضوع، وأخبرت بالسفر الذي سيقوم به المسؤول الأول عن الإنتدابات داخل إشبيلية إلى هولندا لمعرفة القيمة المالية التي يطلبها أصحاب القرار في ألكمار، ومن ثم فتح قنوات التفاوض بين الطرفين.

وكان إرنيست ستيورت قد أكد في تصريحه لوسائل الإعلام الهولندية والإسبانية أن ألكمار لا يمانع في تسريح الحمداوي للنادي الأندلسي شريطة أن يقدم الفريق الإسباني مبلغا ماليا محترما يوازي قيمة اللاعب وفريقه الذي يتخبط في أزمة مالية خانقة نتيجة إفلاس البنك الذي يدعمه بالدرجة الأولى.

هذا و دخل ناديا فالنسيا وديبورتيفو لاكورونيا الإسبانيين على خط الدولي المغربي ومهاجم نادي أزد ألكمار الهولندي منير الحمداوي، الذي يدخل في مخطط إشبيلية الذي يستعد لدفع مبلغ ثمانية ملايين أورو مقابل الإستفادة من خدماته.

وحسب ما أكدته صحيفة «أس» الإسبانية فإن مسؤولي الخفافيش اقتنعوا بإمكانيات اللاعب البدنية والتقنية ويستعدون لتقديم عرض محترم في غضون الأيام القليلة المقبلة.

إلى ذلك أشارت «ماركا» الإسبانية أن الحمداوي موضوع في أجندة ديبورتيفو لاكورونيا الذي يريد إستغلال الأزمة المالية التي يمر منها نادي ألكمار وبالتالي تقديم عرض يفوق ما ينوي وضعه الفريق الأندلسي، الذي أعرب اللاعب عن رغبته في مجاورته الموسم المقبل، باعتبار أنه يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين الوازنين.

أ.الـمجدوبي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • m_n_ay
    m_n_ay منذ 14 سنة

    حض سعبد لجميع المغربة المحترفين بالخاريج

  • IMHAJAR_BELG
    IMHAJAR_BELG منذ 14 سنة

    khsara yalhamdawi khsara 3lik limada lam talta7i9 biholanda limada ma3lich hada dars ntmana lik tawfi9 akhoya inchalah .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق