المونديال يساعد استراليتين لتسجيل رقم قياسي في عدد ساعات المشاهدة المتواصلة للتليفزيون

17 يونيو 2010آخر تحديث :
المونديال يساعد استراليتين لتسجيل رقم قياسي في عدد ساعات المشاهدة المتواصلة للتليفزيون



ظلت مشجعتان استراليتان مستيقظتين على مدار 87 ساعة متواصلة من مشاهدة مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم لتحصلا على لقب أشره مشاهدي التليفزيون في موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية .

وحطمت جوان أرجيرو /22 عاما/ وشقيقتها ألاناه /24 عاما/ الرقم القياسي الذي سجله الهولندي إفرايم فان أوفيرين العام الماضي عندما واصل 86 ساعة من مشاهدة التليفزيون بلا نوم .

وبدأ أربعة متنافسين المشاهدة التليفزيونية بحماسة في غرفة خاصة فى”ستار سيتي كازينو” في سيدني ولكن الشقيقتين فقط صمدتا للنهاية وحطمتا الرقم القياسي.

وشاهد المتنافسون المباريات في وجود فريق مراقبين تأكدوا من أنهم لم يقوموا بإدارة وجوههم عن شاشة التليفزيون لأكثر من خمس ثوان ، مع أخذ فترة راحة لا تزيد عن خمسة دقائق كل ساعة ، كما لم يسمح لهم بتناول أكثر من خمسة أقداح من القهوة يوميا.

وقبل بدء المنافسة قالت جوان إنها على ثقة بالفوز “ستكون مهمة سهلة بالنسبة لي لأنني أحب مشاهدة مباريات كرة القدم على أي حال”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق