دل بوسكي : الهزيمة ليست النهاية وسنتجاوز الكبوة

16 يونيو 2010آخر تحديث :
دل بوسكي : الهزيمة ليست النهاية وسنتجاوز الكبوة


اعترف فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم بأن فريقه لم يتوقع الهزيمة أمام نظيره السويسري في مباراتهما اليوم بنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وأشار دل بوسكي إلى أن الهزيمة ليست نهاية المطاف وأن فريقه قادر على تجاوز هذه “الكبوة” وبلوغ الدور الثاني للبطولة.

ووجه المنتخب السويسري لطمة قوية إلى نظيره الأسباني في بداية مسيرة الفريقين بمونديال 2010 وتغلب عليه 1/صفر اليوم الأربعاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثامنة في الدور الأول للبطولة.

وفجر المنتخب السويسري مفاجأة من العيار الثقيل بالتغلب على المنتخب الأسباني حامل لقب كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008) والمرشح بقوة لإحراز لقب كأس العالم الحالية.

ووصف دل بوسكي الهزيمة بأنها كابوس ولكنه أعرب عن اقتناعه إلى حد كبير بأداء فريقه في هذه المباراة كما أشاد بأداء المنتخب السويسري.

وقال دل بوسكي “استغل المنتخب السويسري أداءه الدفاعي بأفضل شكل ممكن ونجحوا في تسجيل الهدف من الفرصة الوحيدة.. ولكنني أعتقد أننا سيطرنا على مجريات اللعب في المباراة ورغم ذلك فشلنا في هز الشباك.

وأضاف “كان من المهم أن نحقق الفوز في المباراة الأولى ولكن علينا الآن أن نفوز بمباراتينا المقبلتين.. البطولة لم تنته بالنسبة لنا. ما زالت أمامنا مباراتان”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق