رابح سعدان: كنا قادرين على إلحاق الهزيمة بانجلترا

19 يونيو 2010آخر تحديث :
رابح سعدان: كنا قادرين على إلحاق الهزيمة بانجلترا


أكد رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري أن فريقه كان قادرا على إلحاق الهزيمة بإنجلترا خلال مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل السلبي وأقيمت مساء أمس الجمعة على استاد “جرين بوينت” بمدينة كيب تاون ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وقال سعدان في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة ” المباراة كانت مليئة بالفرجة ولاحت فرصا للجانبين، لكن لا أحد تمكن من التسجيل. كنا قادرين على حسم المباراة لصالحنا مثلما كانوا هم قادرين على فعل ذلك”.

وأضاف “المنتخب الجزائري لعب اليوم كرته المعروفة المتمثلة في التمريرات القصيرة والتحركات السريعة. كما أن استرجاعهم للثقة ساعدهم على أداء مباراة كبيرة. نتيجة اليوم هي أحسن رد على كل أولئك الذين انتقدونا”.

مضى سعدان يقول “كنت خائفا أن لا يدخل اللاعبون مباشرة في المباراة وهو ما لم يحدث لحسن الحظ، كما أن المنتخب الانجليزي لم يلعب بنفس المستوى الذي ظهر به في المباراة الأولى أمام الولايات المتحدة ولا أعرف الأسباب”.

ورفض سعدان استباق الأحداث وقال انه يسير مباراة بمباراة محذرا لاعبيه من السقوط في فخ الغرور لأنهم معروفين بعدم الاستقرار في أدائهم.

وأشار أن المنتخب الجزائري سيلعب من أجل الفوز على الولايات المتحدة وهو قادر على التأهل إلى الدور الثاني مؤكدا أن العودة المتأخرة للاعبين المصابين لم تكن لتسمح بإعداد فريق تنافسي إلا مع مرور الوقت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق