لاعبو المنتخب الجزائري يؤكدون جاهزيتهم للمونديال

11 يونيو 2010آخر تحديث :
لاعبو المنتخب الجزائري يؤكدون جاهزيتهم للمونديال


اجمع عدد من لاعبي المنتخب الجزائري لكرة القدم على جاهزيتهم للمشاركة في نهائيات كاس العالم التي انطلقت اليوم الجمعة بجنوب أفريقيا.

وقال حسان يبدة لاعب خط وسط نادي بورتسموث الانجليزي الذي سيكون لاعبا رئيسيا في تشكيلة المنتخب الجزائري رغم غيابه عن المنافسة لمدة طويلة في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة ” لا تقلقوا ستشاهدون 11 جزائريا متحمسا يوم الأحد (المباراة ضد سلوفينيا) وطيلة المونديال”.

وأضاف ” لعب كاس العالم يعتبر في حد ذاته عاملا محفزا.شخصيا أنا جاهز للمنافسة مائة في المائة وبذل أقصى ما لدي خلال المونديال واعتقد انه نفس الانطباع الذي سجلته لدى زملائي”.

من جهته قال مهدي لحسن لاعب خط وسط نادي راسينج سانتاندير أن الآلام التي تعرض لها بالركبة في الحصة التدريبية اليوم الجمعة لن تمنعه من اللعب بكامل إمكانياته موضحا انه جاهز للعب مع حسن يبدة في خط الوسط

وأكد مهدي أن الفوز بالمباراة سيفتح أبواب التأهل إلى الدور الثاني على مصراعيها.أما مجيد بوقرة نجم جلاسجو رينجرز الاسكتلندي فقال أن وجود الجزائر في المونديال يعتبر إضافة كبيرة للمنتخب الجزائري الذي سيلعب كامل مبارياته بدون أي ضغط لان ليس لديه ما يخسره في هذه البطولة مشددا على أهمية نتيجة المباراة ضد سلوفينيا.

وأضاف ” تأهل الجزائر إلى الدور الثاني سيكون شيئا رائعا”.

واعترف رفيق جبور مهاجم ايك أثينا اليوناني بالضغط المفروض على لاعبي الهجوم لعجزهم عن فك شفرة العقم التهديفي الذي لازمهم في المباريات السابقة مؤكدا انه يقوم بعمله وانه مطالب بالبحث عن الحلول وعمل المستحيل للوصول إلى الشباك.

وتتنافس الجزائر ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب انجلترا والولايات المتحدة الأمريكية وسلوفينيا.

إصابة عنتر يحيى تربك حسابات المنتخب الجزائري



­تعرض عنتر يحيى القائد الجديد للمنتخب الجزائري لكرة القدم إلى إصابة في الكاحل اضطرته إلى قطع الحصة التدريبية التي أجراها الفريق ظهر اليوم الجمعة بملعب ايجو بسان لامير بمدينة ديربان على هامش المباراة الأولى لمحاربي الصحراء بمونديال جنوب أفريقيا بعد غد الأحد ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

والتحق عنتر يحيى بحافلة الفريق قبل مغادرتها الملعب واضعا مادة طبية على كاحله.

ورفض الدكتور بوقلالي رئيس الجهاز الطبي إبداء أي رأي حول إصابة عنتر يحيى واكتفى بالقول أن اللاعب بدا في علاج إصابته بالملعب مباشرة بعد سقوطه السيئ على أن يتكثف العلاج في الساعات التي تسبق مباراة سلوفينيا. كما أعرب أمله في أن يكون حاضرا خلال يوم المباراة.

وكان المدير الفني رابح سعدان أعلن أمس الخميس عن اختيار عنتر يحيى قائدا جديدا الجديد للمنتخب الجزائري بعد إبعاد يزيد منصوري عن التشكيلة الرسمية.

من جهة أخرى تعرض مهدي لحسن وفؤاد قادير إلى إصابة خفيفة لن تؤثر على مشاركتهما في المباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 3 تعليقات
  • غي فايت
    غي فايت منذ 14 سنة

    حظ سعيد للمنتخب الجزائري

  • مغربي ريفي
    مغربي ريفي منذ 14 سنة

    انني دائما اتسائل لماذا الجزائر تعاكس المغرب في كل شيء والمغاربة لم يتأخروا يوما في تشجيع الجزائر في المقاومة
    والكرة . اما لو طلب رايي فانني افضل تشجيع اي فريق باستثناء الجزائر لانها سببت للمغرب مشاكل كثيرة وما زالت

  • noumidia
    noumidia منذ 14 سنة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    حظ سعيد للمنتخب الوطني الجزائري , على الاقل حققوا ما لم نستطع نحن تحقيقه لانهم يتميزون بالروح الوطنية و يحبون وطنهم , و في الاخير نبقى اخوة بصفتنا شعبين يتشاركون الكثير من المميزات , وفقهم الله

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق