بقرار الادارة العامة: كمال فليل أول ناظوري يعين رسميا على رأس الشرطة القضائية بالناظور

11 سبتمبر 2014آخر تحديث :
بقرار الادارة العامة: كمال فليل أول ناظوري يعين رسميا على رأس الشرطة القضائية بالناظور

أريفينو/خاص: مراد اليوسفي
علمت اريفينو من مصادر امنية مسؤولة ان المنطقة الامنية بالناظور قد توصلت يوم الثلاثاء 9 سبتمبر بقرار رسمي يفيد بتعيين الضابط الممتاز كمال فليل رئيسا للشرطة القضائية بالناظور.
و كان فليل يسير بالنيابة الشرطة القضائية للمدينة منذ عدة اشهر.
هذا و بترسيم كمال فليل على رأس الجهاز يكون اول شاب ناظوري يتسلم هذا المنصب منذ خلق جهاز الشرطة بالناظور كما انه سيكون ربما اول رئيس شرطة قضائية بالمنطقة لا يتوفر على رتبة عميد بينما يسير عددا من عمداء الشرطة الموجودين تحت مسؤوليته بالشرطة القضائية.
هذا و تعيد مصادرنا قرار ترسيم فليل لنجاحه في ضرب عدد من العصابات الاجرامية و احيانا بعمليات جريئة كحال قضية “حميتو كروم” الذي يعتبر اكبر ممون للمخدرات القوية بالجهة الشرقية و القى عليه فليل القبض في عملية منظمة للغاية بمركب إعزانن السياحي ببويافار.
و كان منصب فليل على رأس الشرطة القضائية محل قيل و قال خلال الفترة الماضية حيث كان العميد الباز مرشحا لهذا المنصب لكنه عين اخيرا في ولاية وجدة كما ان وصول رئيس الامن الجديد نشر اشاعات بسعيه لتنصيب زميل دراسته و رئيس الدائرة الثانية بالناظور يوسف لغريب بهذا المنصب، لكن يبدو ان حصيلة عمل الضابط الممتاز كمال فليل خلال الفترة الماضية رجحت كفته لدى كبار المسؤولين الامنيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 10 تعليقات
  • مواطن مغربي
    مواطن مغربي منذ 10 سنوات

    الرجل المناسب في المكان المناسب