معتقلو السجن المحلي بالناظور يحتجون على سب وشتم وضرب المديرالجديد لهم

25 يوليو 2014آخر تحديث :
معتقلو السجن المحلي بالناظور يحتجون على سب وشتم وضرب المديرالجديد لهم

زينب أبو عبد الله
دخل المعتقلون بالسجن المحلي بالناظور، اليوم الجمعة في إضراب، قد يصل إلى إضراب عن الطعام، احتجاجا على المعاملة السيئة لمدير السجن التي تصل حد السب والشتم والضرب للسجناء.
وأفادت مصادر من داخل السجن المحلي بالناظور، أن المدير الجديد حسن أبو نقرة الذي لم يمر على تعيينه أسبوع، حيث عين خلفا للسيد إدريس التيجاني يوم الإثنين الأخير، يكيل الشتم والسب والضرب للسجناء، الأمر الذي دفع أحد المعتقلين (ص.و) إلى توجيه شكاية ـ من داخل أسوار السجن ـ في الموضوع إلى الوكيل العام لدى محكمة الناظور وإلى المدير العام للسجن ورئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان، قصد اطلاعهم على المعاملات السيئة داخل السجن.
ولم تستبعد المصادر ذاتها، تصعيد احتجاجات السجناء على سلوكات المدير الجديد من خلال تنظيم عائلاتهم وقفات احتجاجية أمام السجن تنديدا بسوء معاملات المدير الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 3 تعليقات
  • ta3laba
    ta3laba منذ 10 سنوات

    yamodir ya hayawan hadihi laysat tarbiya walaysa 3amalan jayda wach briti tal9aha 3la wlad nador wala nta bayna makatahmalch aryafa

  • amina
    amina منذ 10 سنوات

    ana akhi fi sijn nador howa hakali 3an al3onf li kaydiro m3ahom had lmodir aljadid walahi ha9i9a

  • maroc
    maroc منذ 10 سنوات

    c’est pas vrai quelque prisoniers veulent faire leur loi

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق