هذا هو موعد الدخول المدرسي للموسم الدراسي 2017 / 2018 كما حددته المذكرة الاطار

أريفينو : فؤاد الحساني .

تناسلت بعض الاخبار التي تروج على أن الدخول المدرسي – العمومي و الخصوصي – لهذه السنة سيتأجل كما تأجل تعيين الحكومة لاكثر من ستة أشهر كأن مسلسل التأجيل قدر محتوم علينا في كل شيء فوجد بعض الناس هذه الرواية و تناقلتها الرواة ..إلا أن السيد حصاد قطع الشك باليقين و أكد أن الدراسة كما جاء في المذكرة الاطار التي تنظم الدخول المدرسي لسنة : 2017 / 2018 وهي كالتالي توقيع محاضر الدخول للاطار الاداري يوم : االاربعاء 6 شتنبر 2017 على الساعة 8 صباحا .

توقيع محاضر الدخول للاطار التربوي : نفس اليوم الاربعاء 6 شتنبر 2017 على الساعة 14.00بعد الزوا .

استئناف الدراسة مباشرة يوم الخميس 7 شتنبر بالنسبة لكافة التلاميذ و كافة المستويات  من التعليم العمومي و الخصوصي بدءا من الساعة 8.00 صباحا .

وتلح المذكرة على الشروع في الدروس مباشرة من التاريخ أعلاه و الشروغ في الغياب من نفس التاريخ بالنسبة للتلاميذ مع تكليف لجان مراقبة ستتولى الطواف على جميع المؤسسات لمراقبة الانطلاقة الفعلية للدراسة و التحقق من تطبيق المذكرة الوزارية السالفة الذكر.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق