مسيرو المصالح المادية و المالية بمديرية التعليم بالناظور يحتفون بزميلهم الحسن جفجاف الذي انتقل صوب الرباط

اريفينو – الهادي بيباح
بحضور مفتش المصالح المادية و المالية بمديرية التعليم سابقا الاستاذ البشيري بوسيف و قيدوم الممونين السابق الاستاذ محمد عبدلاوي، احتفى نهار اليوم الأربعاء 27 يوليوز 2022 مجموعة من مسيري المصالح المادية و المالية بالمؤسسات التعليمية بالنلظور بزميلهم الأستاذ الحسن جفجاف مسير المصالح المادية و المالية بثانوية علال الفاسي1 الإعدادية بزايو حيث سير القسمين الداخلي و الخارجي بهذه المؤسسة بكل تفان لازيد من خمسة عشر سنة و انتقل مؤخرا صوب مديرية التعليم بالرباط.
و بهذه المناسبة نظم المسيرون و ضيوفهم على شرف المحتفى به الأستاذ جفجاف بقرية اركمان مادبة غذاء جماعية و حفلة شاي بذات المكان.
و بعد مجموعة من الكلمات التي أدلى بها الحاضرون بهذه المناسبة و التي صب فحوى جميعها في الثناء على المسار المهني للمحتفى به على مدى أزيد من ثمانية و ثلاثين سنة بمديريات التعليم بتاوريرت و الحسيمة و الناظور و ما رافق ذلك من نضال نقابي جاد تحت مضلة الجامعة الحرة للتعليم، بعد ذلك تم منح شهادة تقديرية للأستاذ الحسن جفجاف و أخذ صور تذكارية جماعية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق