شاهد الفيديو: الفنان المصري يوسف شعبان “8 من كل 10 مغاربة هم يهود متخفون” و الصحف المغربية ترد عليه انت “سكايري و جاهل”

22 سبتمبر 2014آخر تحديث :
شاهد الفيديو: الفنان المصري يوسف شعبان “8 من كل 10 مغاربة هم يهود متخفون” و الصحف المغربية ترد عليه انت “سكايري و جاهل”

موسى الراضي
تعرض الفنان يوسف شعبان، لانتقاد شديد بعد إهانته للشعب المغربي، خلال لقائه مع برنامج “البلد اليوم”، الذي يعرض على قناة “صدى البلد”.
وخلال حديثه عن جماعة الإخوان، تطرق شعبان للحديث عن مؤسس الجماعة “حسن البنا”، موضحًا أنه عاش في المغرب، ومعظم المغاربة يهود.
وأضاف: “أنا كل اللي أعرفه عن المغرب أن 8 من كل 10 منهم يهود، وممكن اليهودي أن يعتنق أي ديانة في سبيل خدمة بلاده، ولا أستبعد أن يكون حسن البنا واحدًا من هؤلاء”.
وشرعت وسائل الإعلام والصحف المصرية والمغربية في توجيه اللوم لشعبان، لاسيما أن الأزمة الأولى في العلاقات المصرية المغربية لم تلبث أن تهدأ، بعدما اتهمت أماني الخياط، مقدمة برنامج “من القاهرة”، المغرب بأنها دولة ترعى جماعة الإخوان ولها مواقف غير محددة، وتملك اقتصادا قائما على الدعارة.
وتناولت الصحف المغربية الموضوع و قالت ان الفنان المصري كان في حالة سكر واضحة أثناء حديثه بالبرنامج.. وذكرت أن هذه الإهانة الثالثة التي توجه للمغاربة في فترة قصيرة بداية من الفنانة شيرين، مرورًا بأماني الخياط وانتهاء بيوسف شعبان.
هذا فيما اتهمته الوزيرة المغربية شرفات أفيلال بالجهل و قالت انه يحض على الكراهية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • rachi
    rachi منذ 10 سنوات

    Sakran lahmar

  • Leftatchi metalsa
    Leftatchi metalsa منذ 10 سنوات

    Salam alaykom had al7hayawan anti9 had algenzier men a9 be7h alganazier fi miser yetklem had algabiet had almekroh yetklem a3la almegrib al3aziz almegrib bezaaf A3likokom had alkelb kaytklem a3la almisrying ab7halo a3lach alganazier kaytrebouw 3end alfara3ina ahna fel magrib alhabib 3endna a7hsen bachaar fel 3alam fi ei 7haja sier almajos rak fik saratan fi 9elbik sier adawi alhayawn

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق