GALAXY S 6 الجديد قريبا لإنقاذ مبيعات سامسونغ و IPAD الجديد بداية 2015

13 أكتوبر 2014آخر تحديث :
GALAXY S 6 الجديد قريبا لإنقاذ مبيعات سامسونغ و IPAD الجديد بداية 2015

تقديم موعد طرح “غالاكسي إس 6” إنقاذاً لأرباح سامسونغ المتردية

تقديم موعد طرح "غالاكسي إس 6" إنقاذاً لأرباح سامسونغ المتردية

يبدو أن هاتف سامسونغ الجديد “غالاكسي إس 6” سيأتي في وقت أقرب مما كان متوقعاً، إنقاذاً لأرباح الشركة المتراجعة جداً في الربع الثالث، وكعادة الشركة الكورية في عدم الإفصاح عن الهاتف الجديد قبل فبراير (شباط) العام المقبل، إلا أن تقرير الأرباح دفع سامسونغ إلى تقديم موعد الكشف عن الهاتف الذي سيأتي بتصميم جديد كلياً.
وحسب تقرير أورده موقع “تراستيد ريفيو” فالهاتف سيأتي بدقة وضوح عالية “كيو إتش دي” التي تبلغ 3840×2160 بكسل، وينبض من الداخل بمعالج “كوالكوم سناب دراغون 808” أو “810” بتردد 2.5 غيغاهيرتز، مع توقعات بأن يكون الهيكل مرناً قابلاً للانحناء، ومعظم التوقعات تشير إلى أن الجهاز معدني تماماً مثل “غالاكسي إس 5”.
أما عن قطر الشاشة، ووفقاً لتاريخ سلسلة سامسونغ “غالاكسي إس” التي بدأت من 4 بوصة وحتى 5 بوصة في الجيل الخامس، فإن “إس 6” من المحتمل أن تكون شاشته بين 5.2 أو 5.3 بوصة، واستناداً لخطة غوغل فيما يتعلق بتحديثات نظام تشغيلها “أندرويد”، فالهاتف “غاكسي إس 6” سيعمل إما بنسخة “أندرويد 4.5” أو “أندرويد 5.0 إل”.
وعن أرباح سامسونغ، فبحسب تقرير ورد في شبكة بلومبرج، فإن أرباح الشركة الكورية في الربع الثالث كان ضعيف وسيء للغاية بتراجع نسبته 60% مقارنة بالفترة ذاتها العام الماضي، ومن المتوقع تقديم موعد طرح هاتف “غالاكسي إس 6” في مبكر أبكر من المتعارف عليه، سينعكس إيجاباً على إيرادات الربع الثالث، ويعطيه دفعة إلى الأمام.

“أبل” تؤجل إطلاق أي باد الجديد لبداية 2015

"أبل" تؤجل إطلاق أي باد الجديد لبداية 2015

كشفت مصادر مطلعة لصحيفة “وول ستريت جورنال” أن موردي شركة أبل أجلوا عملية إنتاج النسخة الأكبر من حاسب “آي باد” اللوحي إلى مطلع العام 2015 القادم.

وأشارت الصحيفة إلى أن الموردين كانوا قد خططوا الشروع بإنتاج النسخة الأكبر من “آي باد” في شهر كانون الأول القادم، لكن معاناتهم في إنتاج الكمية الكافية من هواتف “آي فون 6” الجديدة حالت دون ذلك.

وأضافت الصحيفة أن لدى شركة “فوكسكون” التي تجمع أجهزة “آي فون” و”آي باد” حالياً نحو 200 ألف عامل في الصين يعملون على تجميع هواتف “آي فون” وصناعة عناصر مثل الهياكل المعدنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق