روبورتاج: كورنيش صبادية بالحسيمة يشهد تظاهرة في رياضة المشي النسوية

31 مارس 2014آخر تحديث :
روبورتاج: كورنيش صبادية بالحسيمة يشهد تظاهرة في رياضة المشي النسوية

عن الجمعية.

الرياضة من اجل الصحة شعار رفعته المرأة اليوم بكورنيش صباديا والتي كانت ممثلة بالعنصر النسوي بكل أطيافه وأعماره والتي أبت إلا أن تشارك في التظاهرة الرياضية التي جرت أطوارها يوم السبت 29 مارس 2014 .ويأتي هذا النشاط الذي تنظمه جمعية شباب الريف للرياضة والثقافة والشؤون الاجتماعية بشراكة مع جمعية المبادرة للصحة والرشاقة النسوية وبتنسيق مع عصبة الريف لألعاب القوى,احتفالا باليوم العالمي للمرأة واحتفاء بمرور عشر سنوات على الخطاب التاريخي لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بالحسيمة يوم 25 مارس 2004.
أزيد من 250 مشاركة من امزورن ، اجدير والحسيمة كن على موعد مع هذا النشاط الرياضي والذي أرسلن من خلاله رسالة واضحة للتحسيس بأهمية الرياضة بالنسبة للمرأة,حيث كانت الانطلاقة من أمام المدرسة الفندقية في اتجاه شاطئ المد ذهابا وإيابا . نشاط رياضي في الجري بالنسبة للفتيات والمشي للنساء أضفى على هذا الكورنيش لونا من البياض انعكس على زرقة البحر ليرسم لوحة فنية كانت بطلتها المرأة.
وفي النهاية تم توزيع مجموعة من الجوائز على الفائزين من النساء والفتيات, كما تم تتويج اكبر واصغر مشاركة في هذا السباق, بالإضافة إلى تتويج رؤساء الجمعيات المنظمة. وعلى هامش هذا النشاط نظمت جمعية شباب الريف للرياضة والثقافة والشؤون الاجتماعية وجمعية المبادرة للصحة والرشاقة النسوية مسابقة الطومبولا لكل المشاركين حيث كانت مجموعة من الهدايا والجوائز الهامة من نصيب الفائزين .
وفي ختام هذا العرس الرياضي النسوي شكر المنظمون كل النساء اللواتي لبين دعوة الحضور والمشاركة في هذا النشاط الرياضي الذي كان ناجحا بامتياز, و كل من ساهم في تنظيم وإنجاح هذه التظاهرة .

nador0173

nador0174

nador0175

nador0176

nador0177

nador0178

nador0179

IF

nador0181

IF

nador0183

nador0184

nador0185

IF

nador0187

nador0188

IF

IF

nador0191

nador0192

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق