صور وفيديو: سكان تعاونية الفتح بأركمان يحتجون بسبب توقف أشغال التهيئة..

15 مارس 2018آخر تحديث :
صور وفيديو: سكان تعاونية الفتح بأركمان يحتجون بسبب توقف أشغال التهيئة..
اريفينو/محمد سالكة
في وقفة احتجاجية يومه الخميس عبّر سكان حي بوسيطو بتعاونية الفتح اركمان عن سخطهم جراء التدهور العام للطرقات بحيِّهم بسبب كثرة الحفر العميقة وإقدام الشركة على نزع الطبقة الحصوية مند فترة دون استكمال الأشغال، ما أدى إلى خلق صعوبات كبيرة في تنقل الأشخاص ووسائل النقل..حيث لم يفهموا التماطل الواضح في إصلاح وصيانة الطرقات وتهيئة الحي رغم توفر أغلفته المالية.
وتاتي هذه الوقفة ـ حسب بعض قاطني الحي ـ من ناحية اخرى، احتجاجا على مشروع التهيئة الذي لم يكن منصفا ويخدم “أصحاب الشكارة” والذين تتم تهيئة منازلهم قبل عموم المواطنين.
هذا،و تساءل عدد من المحتجين عن سبب توقف اشغال تهيئة حيهم ، اين يتحجج المسؤولين في كل مرة ان الامر راجع الى “غياب الميزانية ” وشدد المحتجون على ضرورة إعادة بعث مشروع تهيئة حيهم وذكر المتحدثون تقصير الجهات المعنية تجاههم ما اضطرهم في العديد من المرات الى اللجوء الى لغة الاحتجاج من اجل تحقيق مطالبهم لأنها اللغة التي أصبح لها نفع امام سياسة المراوغة واللامبالاة التي تنتهجها الجهات المعنية في حقهم.
بورجل البكاي رئيس جماعة اركمان انتقل الى الحي المذكور وطمئن السكان ووعدهم بتهيئة حيهم.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق