+وثيقة: عصابة تختطف شاباً بالناظور و تنقله إلى مليلية !

3 فبراير 2019آخر تحديث :
+وثيقة: عصابة تختطف شاباً بالناظور و تنقله إلى مليلية !

إتهمت السيدة (خ.ف)، شخص يسمى (ح.د) و “عصابته” المتواجدة في مدينة مليلية المغربية المحتلة، بالانتقام من زوجها بعد خلاف نشب بينهما حول شراء قطعة أرضية توجد بجماعة بوعرك بإقليم الناظور، وتتطور إلى إختطاف إبنها.

وكشفت في الشكاية الموجهة الى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالناظور والتي يتوفر عليها الموقع إن زوجها اشترى القطعة الأرضية بشكل قانوني، الا ان المشتكى به عوض احترامه للوثائق المبرمة بينه وبين زوجها عمد الى عرقلة البيع، وقدم عدة تعرضات أمام المحافظ، الذي قالت عنه إنه بدوره أصبح يساعد المشتكى به وتسبب لهم في عدم التحفيظ.

وقالت إن المشتكى به قام بتخذير إبنها المسمى (ع.ش) الذي خرج من المنزل مند يوم 23/12/2018، ولازال مختطفا، مبرزة انه كان دائما يأتي الى منزلها بدون غياب، وانه كان مواظب على الصلاة في المسجد وقراءة القرءان، وأنها تتوفر على شهود اثبات من بينهم امام المسجد.

وأكدت على ان ابنها ما زال مختطفا، وهو خلق في نفسيتها حالة من الرعب والقلق وزاد من مضاعفاتها الصحية، في حين التمست من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالناظور، التدخل العاجل وفتح تحقيق فيما وصفته بالتصرف “اللاإنساني”، للكشف عن مكان تواجد ابنها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق