+صور .. شركة “ميدي لكراء السيارات” تعلن عن إفتتاحها الرسمي بالناظور بسيارات فاخرة وأثمنة جد مناسبة

26 مايو 2017آخر تحديث :
+صور .. شركة “ميدي لكراء السيارات” تعلن عن إفتتاحها الرسمي بالناظور بسيارات فاخرة وأثمنة جد مناسبة

أريفينو مادة اشهارية

افتتحت أمس بالناظور، شركة متخصصة في كراء السيارات، اختير لها اسم “ميدي لكراء السيارات”، حيث أعلنت هذه المؤسسة الجديدة، قبولها التحدي وتوفير أجود وأرفه السيارات بأثمنة جد مناسبة وفي متناول الجميع.
وتوفر شركة “”ميدي لكراء السيارات MEDI CAR RENTAL ” الراحة والجودة في استعمال السيارات، إرضاءا لزبنائها وتحسينا لمنتوجها المتميز، حيث عمد المسؤول والمسير لهذه المؤسسة الى جعل راحة الزبون واحترام اختياراته الهم الأكبر الذي تسهر عليها المؤسسة ذاتها رفقة مستخدميها.
ذات الشركة لم تغفل أثمنة الكراء، حيث بادرت الى اختيار أثمنة مناسبة، وعروض هامة تواكب وتطور هذا القطاع الحيوي، ورغبة منها أيضا في الوصول رفقة زبنائها الى أبعد حدود.
ولكل من أراد كراء سيارات عالية الجودة وبأثمان مناسبة، ما عليه إلا أن يقصد شركة”ميدي لكراء السيارات MEDI CAR RENTAL ” ، الكائنة بشارع الجيش الملكي قرب وكالة تشغيل الكفاءات او بالقرب من شركة موتو ماحي لبيع الدراجات ، أو الاتصال بالبيانات الظاهرة أسفله:
الهاتف الثابت 0536404604
الهاتف المحمول 0677505055
فاكس 0536404604
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق