+ فيديو: تبادل التهم بين باشا الناظور و رئيس جمعية سوق اصبانن حول تدمير الناظور بالحمير و الباعة المتجولين

6 فبراير 2016آخر تحديث :
+ فيديو: تبادل التهم بين باشا الناظور و رئيس جمعية سوق اصبانن حول تدمير الناظور بالحمير و الباعة المتجولين

أريفينو خاص:

شهدت دورة المجلس البلدي بالناظور تبادلا للتهم بين عضو المجلس ميمون بوشيخ رئيس جمعية سوق الخضر باصبانن و باشا الناظور ادريس دكوج.

ميمون أكد في كلمته ان مشروع البلدية الذي يرنو توزيع مئات الدراجات النارية سيكون فاشلا، و سيساهم في المزيد من الضغط على الاسواق الخاوية حاليا، مضيفا انه مستعد لاعادة 300 تاجر متجول على دراجة الى الاسواق لأن هذه الجرية اثبتت فشلها بعدما دمرت العربات المجرورة بالحمير كل المدينة.

تدخل بوشيخ، دفع باشا الناظور للرد، التي اتهم بوشيخ بلعب دور الضحية رغم انه من المسؤولين عن انتشار الفوضى بشوارع المدينة.

و قال الدكوج ان ظاهرة الباعة المتجولين هي ظاهرة وطنية و لا يمكن حلها بسهولة، خاصة انها تحتاج لمجهود يومي.

شاهد كيف تبادل الباشا و بوشيخ التهم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • احمد
    احمد منذ 8 سنوات

    في الحقيقة ان هذا الشخص الذي يدعي انه يدافع عن الباعة المتجولين هو من اغرق المدينة بالعربات المجروة وبالباعة المتجولين.
    كما هو معروف ان المصالح المختصة بما في ذالك بلدية الناضور والسلطة قامت ببناء سوق بحي اشوماي خاص للباعة الذين كانو يتواجدون امام المستشفى الحسني الا ان الملاحظ وكما يرى الجميع ان السوق فاغرغ لا يستغله الا عدد قليل حوالي 3 دكاكين أو اربع والباقي باع دكانه وخرج مرة اخرى الى الشارع .
    كما يستغل هذا السوق كمراب للخضر الاتية من خارج المدينة عبر الشاحنات وتوزيعها على العربات المجرورة انطلاقا من هذا السوق المتواجد بحي اشوماي اي الجوطية القديمة.
    على السلطة ان تحقق وان تدرس ملف سوق اشوماي ومن استفاد من هذا السوق ومن يستغله.

  • loqmanalkhader
    loqmanalkhader منذ 8 سنوات

    Bravo 3la el bacha watadakhol diyalo, kane fel7aqiqa ra’i3 jiden. El bacha felmessage diyalo bgha igolo “A7na 3la tela3 3la kol likayewqa3 felmdina omatkhalinach en3ariw 3la atajine, khalina noseko a7sen”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق