تطورات مثيرة: أبرشان يفاوض المهاجر الناظوري الذي فضحه اعلاميا و يحاول تعويضه عن رماله المسروقة

10 سبتمبر 2014آخر تحديث :
تطورات مثيرة: أبرشان يفاوض المهاجر الناظوري الذي فضحه اعلاميا و يحاول تعويضه عن رماله المسروقة

زهير سوفامي :

تطورت قضية استيلاء النائب البرلماني محمد أبركان على أرض في ملكية مهاجر من الجالية المغربية بجماعة إيعزانن وعرفت مستجدات أخرى، حيث أفاد صاحب الأرض أن أبركان أرسل إليه رجال درك بني شيكر يسألونه عن سبب إقدامه على نشر شكايته على المنابر الإعلامية بالناظور.
صاحب الأرض قال للموقع إن الغاية الرئيسية التي أرسل من أجلها الدرك الملكي هو ثنيه عن الدفاع عن حقه في وسائل الإعلام ولذلك حاولوا أن يخاطبوه بلهجة مسالمة مطالبين منه التفاوض من أجل الوصول إلى حلول سلمية وذلك بعد أن وعدوه بأن النائب البرلماني المعروف سوف يدفع له جميع التعويضات عن الرمال التي سرقها من أرضه بدون وجه حق.
وأضاف صاحب الأرض قائلا إن محمد أبركان أحس بأنه ظالم وسيكون الخاسر في الأخير ولذلك حاول أن يستعمل ورقة التفاوض من أجل الخروج من باب واسع من هذه القضية وهو يعرف جيدا أنه ترامى على أرض تعود إلى ملكية الغير، وأنا أملك جميع الوثائق التي تخول لي متابعته قضائيا لاسترجاع أرضي والحصول على التعويضات جراء الضرر الذي لحق بي.
وفي تفاصيل القضية التي وصلت إلى المحكمة قال المتضرر ان ابركان حاول أن يرفع عليه وعلى ابنه دعوى قضائية مضادة بتهمة لا أساس لها من الصحة تتعلق بفضحه في وسائل الإعلام التي تحدثت بكل موضوعية عن هذه القضية.
وفي المقابل أعطى أبركان وثائق ملكيته لأرض تقع في منطقة تسمى”ثاوريرت نتزاخت” وهذه لا علاقة لها بأرضي التي تقع في منطقة تسمى “باجو” وحينما رآها المحامي الذي نصبه المتضرر عرف أن أبركان بدأ يتخبط في هذه القضية ولا يعرف كيف يواجه العدالة.

nador1044

nador1045

nador1046

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Gerechtigkeit
    Gerechtigkeit منذ 10 سنوات

    Mohammed abarchen achefffaaaaaa dini sirabiiiii allamin ikhtas

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق