القبض على مدير دار الشباب بالعروي الناظور بتهمة النصب و الاحتيال

8 يناير 2014آخر تحديث :
القبض على مدير دار الشباب بالعروي الناظور بتهمة النصب و الاحتيال

أريفينو/ كريم السالمي

ملاحظة مهمة: تسربت بشكل غير مقصود صورة لأستاذ فاضل بالعروي على انها صورة لمدير دار الشباب المتهم و به وجب الاعلام و الاعتذار للاستاذ على الخطأ غير المقصود.

قالت مصادر من مفوضية الامن بالعروي أن عناصر الامن اعتقلت المهدي.ت مدير دار الشباب العروي صباح الثلاثاء 7 يناير على خلفية امر من النيابة العامة بتهمة النصب و الاحتيال.

و في حيثيات الملف قالت المصادر ان عائلات من مدينة العروي تقدمت بشكاية لدى وكيل الملك بابتدائية الناظور تتهم فيها مدير دار الشباب بالنصب و الاحتيال و تلقي مبالغ مالية مقابل وعود بتسفير ابنائها القاصرين الى دول أوروبية في برنامج للرحلات تابع لوزارة الشباب و الرياضة.

و تضيف المصادر ان العائلات قدمت تواصيل مختومة باسم مدير دار الشباب تؤكد توصله بمبالغ تتراوح بين 10 آلاف و 12000 درهم من عائلات الاطفال.

و قال المشتكون في تصريحاتهم ان المتهم ماطلهم مدة سنة دون ان يفي بوعده في تسفيرهم او اعادة الاموال المسلمة اليه مما دفعهم لتقديم شكواهم.

هذا و سيكون هذا الملف اول ملف حارق على مكتب المندوب الجديد لوزارة الشباب و الرياضة رشيد برقشي القادم من مندوبية تمارة و الذي تسلم مهامه الاثنين الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق