+الصور…نساء ورجال التعليم بمجموعة مدارس موسى ابن نصير بميضار ينتفضون ضد مديرها

16 يونيو 2019آخر تحديث :
+الصور…نساء ورجال التعليم بمجموعة مدارس موسى ابن نصير بميضار ينتفضون ضد مديرها

عبد الكريم الطاوس

نظمت الكتابة الإقليمية  للنقابة الوطنية للتعليم )فدش (بالدريوش وقفة احتجاجية أمام مركزية مجموعة مدارس موسى ابن نصير بميضار- نيابة إقليم الدريوش يومه السبت 15 يونيو 2019 على الساعة الواحدة زوالا.

      وقد عرفت الوقفة حضورا وازنا لأستاذات وأساتذة المؤسسة مؤازرين بمناضلي الكونفدرالية الديمقراطية للشغل)كدش وجمعية أمهات، آباء وأولياء التلاميذ  فضلا عن حضور عضوين من الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بميضار وبعض الفعاليات المدنية، حيث عبر الجميع، من خلال الشعارات المرفوعة، عن سخطهم واستيائهم مما آلت إليه المؤسسة من ترد على جميع المستويات جراء سوء تدبير مديرها.

    استهلت الوقفة بكلمة الكاتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم )فدش( دعا فيها إلى الوحدة من أجل صون كرامة نساء ورجال التعليم، لترفع بعد ذلك شعارات مناهضة لسلوكيات المدير اللاأخلاقية واللاتربوية، ومنددة بخروقاته في التسيير والتدبير. كما طالب الجميع بإيفاد لجان مختصة لتقصي الحقائق.

   في الأخير تم رفع الشكل النضالي بكلمة من الكاتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم )فدش( ثمن خلالها حس المسؤولية لدى الحضور الذين شاركوا في إنجاح هذه المحطة النضالية.

ل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق