القبض على عنصر من عصابة بجماعة دار الكبداني تعترض المارة وتجردهم من ممتلكاتهم‎

12 مارس 2013آخر تحديث :
القبض على عنصر من عصابة بجماعة دار الكبداني تعترض المارة وتجردهم من ممتلكاتهم‎

12

هشام اليعقوبي
بعد بحث مارطوني وحملة تمشيطية واسعة للبحث وتوقيف عناصر إحدى العصابات الخطيرة المتخصصة في السطو واعتراض المارة
القى مواطنون بجماعة دار الكبداني بمساعدة من رجال الدرك الملكي يوم أمس الاثنين 11مارس2013 على الساعة الثالثة صباحا القبض على فرد من عصابة بحوزته سيارة مزورة الصفائح كانوا سيتعملونها في السطو واعتراض المارة ويجردونهم من ممتلكاتهم بتهديدهم بالسلاح الأبيض.
وأوضح مصدر أمني أنه بعد تسجيل عدة شكايات تتعلق بالسرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض بالشارع العام٬ قامت عناصر الدرك الملكي بحملة تطهيرية تمكنت خلالها من إيقاف فرد من العصابة مشيرا إلى أن أفراد هذه العصابة كانوا يعرضون كل ضحية تقاومهم للضرب والجرح بواسطة أسلحتهم البيضاء.
وأضاف المصدر ذاته أن فرد العصابة اعترف بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض٬ كما أفاد بأنهم كانوا يقوموا بأفعالهم رفقة ثلاثة أشخاص آخرين لا يزالوا فارين والبحث جاريا بشأنهم لإيقافهم وتقديمهم إلى العدالة.
والجدير بالذكر بأن الحملات التمشيطية التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي ضد العصابات الإجرامية والاتجار بالمخدرات وبائعي الخمورأثمرت مؤخرا عن إلقاء القبض على عدد من المبحوث عنهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق