الوفاء : بلغازي يقوم بعملية جراحية لوقف المهزلة ويقلب الطاولة على امل العروي بميدانه ويعود بتعادل ثمين‎

11 مارس 2013آخر تحديث :
الوفاء : بلغازي يقوم بعملية جراحية لوقف المهزلة ويقلب الطاولة على امل العروي بميدانه ويعود بتعادل ثمين‎

بالاتفاق مع الدريوش توداي

عاد فريق وفاء الدريوش من مدينة العروي بتعادل بطعم الانتصار من ملعب العروي في لقاء مثير جمعه بفريق أمل العروي في واحدة من أجمل المقابلات التي خاضها فريق الوفاء ضمن البطولة الوطنية لكرة القدم عصبة الشرق يوم الأحد 10 مارس.

لم يكن احد يتوقع السيناريو الذي بدأ به لقاء أمل العروي ووفاء الدريوش ولم يتوقع نهايته احد في لقاء مثير أشعل المدرجات إلى حدود توقف اللقاء لبعض الوقت بسبب احتجاج جمهور العروي على فريقه حيث تعالت صيحات الاتهام بالتلاعب في النتيجة من طرف جمهور الأمل ورشق طاقم احتياط الوفاء بوابل من البيض وإصابة حكم الشرط بطبل للمشجعين من طرف احد مسيري فرق الصغرى بالمدينة فكان اللقاء مشتعلا انتهى برضاء الطرفين اقتنع فيه الجمهور وخرج بروح رياضية عالية ولم نسجل أي أحداث بعد نهاية اللقاء.

مع بداية الشوط الأول اندفع أمل العروي نحو شباك الوفاء في رغبة شديدة لتوقيع هدف السبق لم يستطيع الوفاء ان يقف أمام الاجتياح الذي شكله أمل العروي ضرب بقوة في اللحظات الاولى وتمكن من تسجيل اولى الأهداف عن طريق هجوم كاسح استطاع من خلاله تسجيل هدف السبق اللاعب رقم 8 في الدقيقة8 ميمون امعنيش ليعود آمل العروي أمام اندهاش الجميع لإضافة هدف ثاني في الدقيقة 9 عن طريق اللاعب رقم 9 فؤاد فردي.

بعد هذا الهدف مباشرة ميمون بغازي يتدخل ليوقف المهزلة واجراء عملية جراحية جريئة فكان التغيير صائباً قلب اللقاء رأس على عقب بعد خروج زكريا لوكيلي وياسين عزو ودخول سعيد العجاوي ومحمد العمراوي مباشرة العجاوي يسجل الهدف الأول للوفاء وتنفس جمهور الوفاء الصعداء فاخرص بذلك صيحات الجمهور المحلي ودب الخوف في المدرجات وعاش الجمهور لحظات تشد الأنفاس في ترقب ما ستسفر عنه اللحظات القادمة من انتفاضة الوفاء وقلب الطاولة على المحليين.

الدقيقة 78 علي بوزلماط يرسل قديفة صاروخية خارج مربع العمليات اكتفى حارس الأمل بمشاهدتها وهي تستقر بشباكه معلنا هدف التعادل للوفاء أمام أمل العروي لينتهي الشوط الأول بـ2/2.

الشوط الثاني تمكن الوفاء من تسجيل هدف الثالث اثر هجوم اجبر دفاع الأمل على ارتباك خطأ فادح عن طريق مدافعه بعدما حاول صد الكرة الا أنها تحولت إلى هدف ضد مرماه.

النيران الصديقة لم يتقبلها جمهور العروي وشكك في امرها فثار ضد فريقه متهمه بالتلاعب في النتيجة وتوقفت اللعب لبعض الوقت قبل أن يستأنف .

اللحظات الحرجة التي مر بها الأمل لم تكون لتنتقص من عزيمته حيث تمكن من تعديل النتيجة بعد ارتباك في دفاع الوفاء ليعود التعادل من جديد 3/3 .

وفي حالة من الاستغراب تسلل علي بوزلماط خلف الدفاع ومرر الكرة نحو الشباك في وقت اعتقد الجميع انه هدف رابع قد سجل مرت كرته محاذية لقائم الأيمن لشباك الأمل.

فريق أمل عروي كان بإمكانه تسجيل الانتصار في أخر اللحظات إلا أن تدخل الدفاع والحارس الجويرشي كان بالمرصاد وانتهى اللقاء بالعادل الايجابي في لقاء أقل ما يقال عنه انه قمة كرة القدم في مجموعة الشمال بدون نزاع.

وبهذا التعادل يكون الوفاء قد خطى خطوة ايجابية نحو مقدمة المجموعة بعد تعثر الاتحاد بميدانه أمام حسنية جرسيف التي عادت بتعادل ثمين من مدينة الدريوش

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق