نادي الصحة و البيئة بثانوية تمسمان يؤطر أمسية رياضية بمدرسة بني مليكشن

13 مارس 2013آخر تحديث :
نادي الصحة و البيئة بثانوية تمسمان يؤطر أمسية رياضية بمدرسة بني مليكشن

مراسلة خاصة

احتضنت رحاب مركزية مجموعة مدارس بني مليكشن بتمسمان، بعد زوال يوم الثلاثاء 12 مارس 2013، أمسية رياضية في كرة السلة لفائدة تلاميذ المستوى الثاني و الخامس و السادس الذين بلغ مجموعهم حوالي 50 فردا. الأمسية التي كانت من تنظيم نادي الصحة و البيئة بالثانوية التأهيلية تمسمان دامت من الثانية بعد الزوال إلى حدود الساعة الخامسة.
اللجنة المنظمة لهذا النشاط كانت تتشكل من 13 عضوا من منخرطي و مسيري النادي (تلاميذ ثانوية تمسمان) بتأطير من مشرف النادي محمد الدخيسي أستاذ التربية البدنية بنفس المؤسسة، و قد حضر أعضاؤها إلى المؤسسة المستقبل نصف ساعة قبل الموعد حيث عملوا على إعداد الملعب و مختلف التجهيزات و الأدوات التي سيتم استعمالها.
برنامج هذه الأمسية الرياضية التي لم تحل الأمطار التي عرفتها تمسمان دون تنظيمها، انطلقت بورقة تعريفية شاملة عن رياضة كرة السلة، قبل أن تنطلق مختلف الورشات التي تنوعت بين وضعيات تعليمية، ألعاب، مسابقات و مباريات بين مختلف المجموعات التي تم تكوينها، مما خلق جوا من المنافسة ألهب حماس المتعلمين المشاركين. نشير إلى أن هذه الأنشطة حضرها، إلى جانب المنظمين و المشاركين، مدير و بعض أساتذة المؤسسة المستقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق