هذه هي بنود اتفاقية التعاون والشراكة المبرمة بين مجلسي إقليمي الدريوش و الناظور

15 يونيو 2016آخر تحديث :
هذه هي بنود اتفاقية التعاون والشراكة المبرمة بين مجلسي إقليمي الدريوش و الناظور

أريفينو

صادق المجلس الإقليمي للدريوش الذي يرأسه عبد المنعم الفتاحي القيادي بحزب الناقلة بإجماع أعضائه على إتفاقية إطار للتعاون والشراكة مع مجلس إقليم الناظور الذي يرأسه سعيد الرحموني المنتمي لحزب السنبلة، وذلك خلال الدورة العادية لشهر يونيو، والتي عقدت أمس الإثنين 13 يونيو الجاري.

وتهدف الإتفاقية التي تتوفر أصوات الريف على نسخة منها، إلى تحقيق تنمية مجالية محلية مستدامة في بعدها الإقتصادي والإجتماعي والثقافي والبيئي والتربوي، كما تهدف إلى تحديد الإجرءَات والتدابير العملية والتنفيذية لإنجاز المشاريع التنموية المشتركة بإقليمي الدريوش و الناظور.

وبخصوص إلتزامات الطرفين، تؤكد الإتفاقية أن مجلس إقليمي الدريوش والناظور يلتزمان بتبادل الخبرات وأنماط إدارة التجارب الترابية، تعزيز التعاون التضامني المحلي، رصد وتسخير كل الإمكانيات اللازمة لتحقيق المشاريع ذات الصبغة المشتركة المتفق عليها، وكذا دعم مبادرات المجتمع المدني الرامية إلى تنظيم أنشطة مشتركة في مجالات التنمية الإجتماعية والثقافية والتراثية والرياضية والبيئية.

1_502355852

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق