أمرابط يسجل، السعيدي إحتياطي و الحمداوي خارج التشكيل

18 سبتمبر 2012آخر تحديث :
أمرابط يسجل، السعيدي إحتياطي و الحمداوي خارج التشكيل

أمرابط سجل بروعة

نورالدين أمرابط الدولي الناظوري العائد تدريجيا إلى قمة التباري مع غالطا سراي أحد أشهر الأندية التركية، وبعد أن وقع أول هدف له في لقاء الودي الأسبوع الماضي عاد ليزكي قوته الهجومية في لقاء الجولة الرابعة من البطولة ويسجل أول هدف له في الموسم والثاني في اللقاء الذي اكتسحه فريقه برباعية نظيفة بملعب أنطاليا سبور، وكان أمرابط قد منح تمريرة الهدف الأول من رمية شرط سريع نحو القناص إيلماندر ووقع الهدف الأول، قبل أن يعود نورالدين ليضاعف الغلة الثانية بهدف جميل من الجهة اليسرى وبقذيفة مركزة في مرمى أنطاليا سبور، كما تم توظيفه كجناح أيسر.. وبفوز أمرابط وغالطا سراي ما زال الأخير يحتل المركز الأول برصيد عشر نقاط بعد مرور أربع جولات، فيما لعب إسماعيل العيساتي مع أنطاليا سبور فقط خلال الجولة الأولى.

الحمداوي خارج التشكيل

إفتقد نادي فيورنتينا لخدمات المهاجم الريفي منير الحمداوي الذي عاد من مابوتو الموزمبيقية يجتر آثار إصابة حالت دون حضوره لأول مرة رسميا في تشكيلة ناديه فيورنتينا الذي تمكن برغم ذلك من تحقيق فوز ثمين على كاتانيا بحصة هدفين للاشيء وقعهما على التوالي يوفيتيتش في (د43) ولوكا طوني في (د

 

 

 

 

تاعرابت والسعيدي في الإحتياط

وعلى النقيض من حضور كريم الأحمدي، لم يستطع عادل تاعرابت من تأكيد مقعده الرسمي في مباراة السبت أمام الزعيم تشيلسي، وظل احتياطيا في مباراته الثالثة على التوالي من دون إشراك يذكر لصرامة اختيارات مدربه مارك هيوز.. النزال إنتهى بالتعادل السلبي ونقطة ثانية لكوينز بارك في البطولة..

ومن جانبه إرتدى الدولي ابن بويافار أسامة السعيدي قميص ليفربول لأول مرة في المباراة التي عاد فيها بالتعادل وبشق الأنفاس بعد أن عدل له مهاجمه سواريس الكفة في الدقيقة 71 بعد أن كان ليفربول متعثرا بهدف فليتشر لفائدة المستقبل ساندرلاند.. السعيدي ظل احتياطيا في انتظار الأسابيع المقبلة لقياس قدراته الجديدة تدريجيا مع الفريق الأحمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق