إبن الريف حكيم زياش يرفض اللعب لهولندا ويختار المغرب

29 سبتمبر 2015آخر تحديث :
إبن الريف حكيم زياش يرفض اللعب لهولندا ويختار المغرب

ZIACH_488482836لم تكل الصحافة الهولندية ولم تمل، من ملاحقة النجم الريفي حكيم زيتش، المحترف بصفوف نادي تفينتي الهولندي، وملاحقته لدفعه للعدول عن قرار اختياره تمثيل المغرب على حساب منتخب طواحين هولندا.
الهولنديون يريدون ضرب سرب من الحمام بحجر واحد من خلال الضغط في الفترة المتبقية والتي تفصلهم عن مبارتين سيخوضهما المنتخب الهولندي الأسبوع المقبل برسم تصفيات كأس أوروبا 2016 بفرنسا، لإقناع زياش وأسامة تنان باللعب للمنتخب البرتقالي والسير على نفس نهج زميلهم أنور غازي لاعب أجاكس الذي اختار اللعب لهولندا.
وهكذا حاول صحفي في قناة” فوكس” أن يدفع اللاعب زياش للعدول عن قرار اللعب لمنتخب الأسود بعد مباراة فريقه مؤخرا بالدوري الهولندي، لكن رد اللاعب كان صارمًا.
إذ أن الصحفي قال في هذا السياق: “هل يمكننا منحك شيء يجعلك تغير رأيك وتلعب لهولندا عوض المغرب؟ يرضيك حذاء ذهبي أم فرقة موسيقية تعزف على باب بيتك أم علبة من الحلوى؟ اطلب ما شئت وسأنفذه لك؟.
اللاعب رد حسب مقطع فيديو انتشر بقوة: “لا يوجد شيء سيجعلني أغير رأيي باللعب للمنتخب المغرب، لن أغير المغرب بهولندا”.
الصحفي تابع مقابلته متسائلًا عن سبب تفضيل اللاعب للمنتخب المغربي، فكان الرد صادمًا وقويا: “لم أختر المنتخب المغربي لتأخر هولندا في استدعائي، بل اخترته لأن قلبي أملى علي ذلك”.
وبهذا يسدل زياش الستار على فصول ملاحقته من طرف هولندا وهو القرار الذي حظي بتفاعل كبير وقوي بالمغرب وسيحظى على إثره اللاعب باستقبال كبير بأكادير خلال ودية كوت ديفوار.
منعم بلمقدم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • azizo
    azizo منذ 9 سنوات

    ina lilah wana ilayhi raji”oon maskin dfan raso

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق