الجامعة المغربية تضغط على أسرة نجم برشلونة الريفي منير الحدادي لضمه الى المنتخب

13 أغسطس 2014آخر تحديث :
الجامعة المغربية تضغط على أسرة نجم برشلونة الريفي منير الحدادي لضمه الى المنتخب

عماد خوري

يتطلع الإتحاد المغربي لكرة القدم إلى إستعمال ورقة الضغط على والد الموهبة المغربية بنادي برشلونة الإسباني منير الحدادي لإختيار قميص منتخب المغرب خلال المرحلة القادمة.
وعلم من مصدر داخل الإتحاد المغربي أنه بتنسيق مع الناخب المغربي الزاكي بادو سيتوجه موفد عن ذات الإتحاد للإجتماع بوالد منير الحدادي قصد الضغط على نجله لقبول دعوة مدرب المنتخب المغربي التي سيوجهها له خلال المباراة التحضيرية للأسود القادمة أمام قطر.
وفي موضوع آخر ومن خلال تصريحات أدلى بها اللاعب منير الحدادي لوسائل إعلام إسبانية أنه لا يمانع في الدفاع عن ألوان منتخب المغرب في المرحلة القادمة، وقال في تصريحاته: “إذا كان علي إختيار المنتخب المغربي فإنني سأفعل ذلك ولن أتردد في حمل قميصه.. أنا دائم الزيارة لبلدي المغرب ولن يكون لدي مشكل للعب لمنتخب المغرب”.
وتألق منير الحدادي “18 سنة” خلال المباريات التحضيرية لبرشلونة، حيث سجل أهدافا وساهم في صنع أهداف أخرى ما دفع المدرب لويس إنريكي إلى إعتباره أحد الدعائم الأساسية التي سيعول عليها داخل التشكيل الرسمي لـ “البلوجرانا”.
يذكر أن منير الحدادي هو من أب مغربي وأم إسبانية، ولد بإيسكوريال بالعاصمة مدريد، وبدأ مشواره الكروي بناد صغير يدعى “جلاباجر” ومنه إنتقل لبرشلونة.
وسبق لمنير أن حمل قميص منتخب إسبانيا لأقل من 19 سنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق