القضاء البلجيكي يدين مهاجرا ناظوريا يعتبره من اخطر المجرمين في انتويربن

24 سبتمبر 2015آخر تحديث :
القضاء البلجيكي يدين مهاجرا ناظوريا يعتبره من اخطر المجرمين في انتويربن

8304617-12999783 (2)متابعة

قضت محكمة الاستئناف بانتويربن البلجيكية بإدانة مهاجر مغربي من الناظور بالسجن 3 سنوات ونصف، بتهمة تبيض الاموال المحصل عليها من انشطة اجرامية.

وكانت السلطات البلجيكية قد صادرت اربعة منازل كانت في ملكية المدان،ومبلغ 485 الف يورو، كانت مودعة في حسابه البنكي، اضافة الى 8 كيلوغرامات من سبائك الذهب عثر عليها اثناء تفتيش منزل والدته.

وتعتبر وسائل الاعلام البلجيكية ان المغربي المسمى ” عبد القادر . ر” من اخطر المجرمين في انتويربن ، حيث تورط سنة 2006 في شجار تسبب في وفاة احد الشبان المغاربة، حيث توبع بتهمة القتل غير العمد وحكم عليه بـ 40 شهرا سجنا في سنة 2011، غادر على اثره الاراضي البلجيكية متجها الى مسقط راسه بالناظور.

وقضى عبد القادر اربعة سنوات في مدينة الناظور، قبل ان تعتقله السلطات الاسبانية في يونيو الماضي اثناء محاولته العودة من جديد الى بلجيكيا، حيث اكتشفت الشرطة الاسبانية اثناء تنقيطه انه موضوع مذكر بحث دولية صادرة عن محكمة انتويربن، ليتم تسليمه الى بلجيكا حيث وجد في انتظاره 7 سنوات سجنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق