ايرلندا تسلم اشهر زعيم مافيا مغربي للسلطات الهولندية

5 فبراير 2017آخر تحديث :
ايرلندا تسلم اشهر زعيم مافيا مغربي للسلطات الهولندية

أريفينو

وافقت السلطات القضائية الايرلندية الخميس الماضي، على تسليم اشهر مطلوب مغربي للسلطات الهولندية، لتورطه في العديد من الجرائم على اراضي المملكة.

وافادت وسائل اعلام ايرلندية ان هيئة المحكمة رفضت جميع الاعتراضات التي قدمها محامي المطلوب “نوفل فصيح” لمنع تسليمه للسلطات القضائية الهولندية.

وكان “فصيح” قد أُعتقل في أبريل الماضي في دبلن، وعثر بحوزته على ثلاث ساعات من نوع “مايكل شومخار” التي يصل ثمن الواحدة منها 40 الف يورو، وساعتين من نوع “روليكس” تبلغ قيمتها 43 الف يورو.

وحسب ما علمته شبكة دليل الريف، من مصادر صحفية، فان الشرطة الهولندية تتهم “فصيح” بالوقوف وراء اغتيال “سمير بويخريشن” الملقب بـ “سكارفيس” في ماربيا باسبانيا في غشت من سنة 2014، اضافة الى 12 تهمة اخرى تتعلق بحيازة الاسلحة والاتجار في المخدرت.

وكانت الشرطة الايرلندية تمكنت من احباط محاولة لتحرير الموقوف من سجنه في دبلن، بعد توصلها بمعلومات استخبارتية تفيد بدخول أفراد عصابة من أمريكا اللاتينية الى الاراضي الايرلندية لتحرير المعتقل المغربي وذلك اثناء نقله من السجن الى المحكمة للاستماع اليه في التهم الموجهة اليه من قبل السلطات الهولندية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق