بسبب اهمال السائق و الشركة: السلطات الإسبانية تحتجز حافلة على متنها 46 من المهاجرين المغاربة

19 يوليو 2015آخر تحديث :
بسبب اهمال السائق و الشركة: السلطات الإسبانية تحتجز حافلة على متنها 46 من المهاجرين المغاربة

HAFI_601725064موسى الراضي

قامت الشرطة الاقليمية في كاتالونيا بداية هذا الأسبوع بإعتراض حافلة على متنها 46 من افراد الجالية المغربية، كانت قادمة من إحدى الدول الاوربية بعد أن رصدت إختلالا في المقطورة التي كانت تجرها.

واوضحت الشرطة المحلية ان دورية تابعة لها، لاحظت أن المقطورة التي تجرها الحافلة تترنح في الاتجاهين، مشكلة خطورة على سلامة المسافرين، حيث تَبَيّن لها بعد إجراء مراقبة لحمولة المقطورة، أنها محملة  بـ 7440 كيلوغرام من البضائع، بزيادة قاربت 4 اطنان عن الحد المسموح به.

وأكدت الشرطة أن سائق الحافلة وهو من جنسية مغربية أيضاـ إرتكب ثلاث مخالفات هي عدم التوفر على الوثائق الخاصة بالمقطورة، والحمولة الزائدة، والسياقة  بالإهمال.

وقامت الشرطة على إثر ذلك بايداع الحافلة بمحطة للحافلات بخيرونا، حيث حجزت المقطورة، ولم تسمح للحافلة بمواصلة طريقها الا بعد دفع الشركة التابعة لها غرامة 2940 يورو، وإستئجار شاحنتين لنقل الحمولة الزائدة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق