شاهد بالفيديو: مقتل شاب مغربي بالسلاح الأبيض على يد قاصر بلاهاي الهولندية

8 أبريل 2016آخر تحديث :
شاهد بالفيديو: مقتل شاب مغربي بالسلاح الأبيض على يد قاصر بلاهاي الهولندية

أريفينو

لقي شاب من أصل مغربي، مصرعه أمس الخميس 07 أبريل الجاري، متأثراً بجروح خطيرة ألمّت به بعد تلقيه طعنات بالسلاح الأبيض، إثر شجار مع قاصر يبلغ 15 سنة، قرب محطة القطار “Mariahoeve” بمدينة لاهاي الهولندية.

وأفاد شهود عيان، أن الضحية البالغ من العمر 18 سنة، دخل مع الجاني في مشاداة كلامية تطورت إلى شجار عنيف لأسباب مجهولة، أمام أعين سكان الحي الذين إكتفى بعضهم بالتفرّج فيما حاول البعض التدخل لفض الشجار، دون ان يفلحوا في ذلك،  لينتهي العراك بمشهد مأساوي بعد ان إستل الجاني القاصر سلاحاً أبيض وجّه به طعنات إلى خصمه أصابته على مستوى الصدر، وأردته صريعاً، ليلوذ بالفرار.

وفور إعلامها بالحادث إنتقلت إلى عين المكان عناصر الشرطة، وسيارة إسعاف برفقة طاقم طبي حاول تقديم الإسعافات الأولية للمُصاب وإنقاذ حياته، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل، ليلفظ الفتى المغربي المسمى قيد حياته “أسامة”، أنفاسه الأخيرة في مسرح الجريمة.

وبُعيد ذلك تحركت عناصر الشرطة لإيقاف الفاعل بناء على إفادات السكان، لتتمكن في وقت قصير من إعتقاله داخل محطة القطار على بعد أمتار قليلة من مكان الحادث، وتم إيداعه في مركز الأحداث في إنتظار عرضه على أنظار القضاء.

LAHAY_239367935

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق