مواجهة بالأسلحة النارية تنتهي باعتقال 4 مهاجرين مغاربة بإسبانيا

11 أغسطس 2015آخر تحديث :
مواجهة بالأسلحة النارية تنتهي باعتقال 4 مهاجرين مغاربة بإسبانيا

390-472x313متابعة
ضبطت الشرطة الوطنية الإسبانية مؤخرا 14 كيلوغرام من مخدر الكوكايين داخل منزل في منطقة كارابانتشيل نواحي العاصمة مدريد، كما اعتقلت أربعة أشخاص يحملون الجنسية المغربية والكولومبية بينهم امرأة.
وجاءت هذه العملية بعد توصل الشرطة ببلاغ من الجيران يفيد بنشوب شجار داخل المنزل استعملت فيه أسلحة نارية، انتقلت على إثره الى عين المكان، حيث عملت على اعتقال الموقوفين الأربعة، كما حجزت 14 كيلوغرام من مخدر الكوكايين وبندقية وسيف استعملا في النزاع، إضافة الى 25 ألف يورو نقدا.
ورجحت الشرطة أن يكون النزاع اندلع بعد محاولة أحد الموقوفين سرقة المخدرات باستعمال بندقية، بعد أن تظاهر أنه ينوي شراء كمية من المخدرات للاستهلاك، الا أن باقي الموقوفين حاولوا التصدي له باستعمال سيف.
وتمكنت الشرطة من اعتقال أحد الأشخاص أثناء محاولته الفرار من المنزل، بعد إصابته بجرح غائر على مستوى الفخذ، فيما اعتقلت الثلاثة الآخرين داخل المنزل، أحدهم كان مصابا بعيار ناري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق