تقرير دولي: الحسيمة الأولى وطنيا والسابعة دوليا من حيث جمالية الشواطئ

9 أغسطس 2015آخر تحديث :
تقرير دولي: الحسيمة الأولى وطنيا والسابعة دوليا من حيث جمالية الشواطئ

67940alsh3erموسى الراضي
صنف ” دليل المدن الحضرية ” العالمي والشهير مدينة الحسيمة في الرتبة السابعة بشواطئها على الصعيد الدولي . والذي يعتمد على خصوصيات كثيرة للأختيار خصائص تتميز بها مدن دول العالم .
الدليل أيضا صنف مدينة الحسيمة كأجمل مدينة في المغرب بتوفرها على جمال طبيعي خلاب وغير ملوث كما انها تتميز بشواطئها ك ” كيمادو – كلاريس – صفيحة” …. دون ان تغفل أزقتها وتلالها التي توحي ان كل شيء جميل. بينما المركز الثاني تحتلها مدينة أكادير .
ومن جهة أخرى تم قبول مدينة الحسيمة كعضو في جمعية ” أفضل خلجان العالم ” خلال المؤتمر العالمي العاشر الذي أقيم بجمهورية كوريا خلال 16 / 20 أكتوبر من سنة 2014 والذي حضره وفود من 38 عضو ينتمون الى الجمعية .
وذكر موقع ” جمعية أفضل خلجان العالم ” أن مدينة اكادير أيضا تقدمت للحصول على العضوية بشريك محلي وهو المكتب الوطني المغربي للسياحة بينما كانت مدينة الحسيمة أدرجت الشريك المحلي بأحد الخواص .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق