ساكنة إقليم الحسيمة تلبي دعوة حركة 20 فبراير وتخرج للمطالبة برفع الظلم والحيف عنها

9 يناير 2012آخر تحديث :
ساكنة إقليم الحسيمة تلبي دعوة حركة 20 فبراير وتخرج للمطالبة برفع الظلم والحيف عنها

تحت شعار: “يا حكومة المطافئ وخا تعيا ما تطفي غتشعل غتشعل” نظمت حركة 20 فبراير تنسيقية الحسيمة- هذا اليوم، 08 يناير 2012، على الساعة الرابعة والنصف بساحة الشهداء، الحسيمة. مهرجانا خطابيا حضرت فيه جماهير شعبية غفيرة بمعية الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين فروع التنسيق الإقليمي وباقي الهيئات الداعمة والمساندة للحركة.
حيث استهل الشكل برفع شعارات ذات مضامين تحذيرية مطالبة بالحرية والكرامة والعدالة الإجتماعية ورفع العسكرة عن المنطقة وكشف حقيقة مقتل الشهداء الست، قبل أن تتوج هذه الوقفة بمسيرة حاشدة ضمت جميع الشرائح الإجتماعية منادية برفع الحيف والظلم عن منطقة الريف وما تعانيه من غلاء أسعار وأزمتي السكن والبطالة، ولم تفوتها الفرصة لتعلن عن تضامنها مع مدينة تازة على القمع الذي طالها.
وبشكل سلمي ختمت حركة 20 فبراير تنسيقية الحسيمة- مسيرتها بوقفة بساحة الشهداء تضمنت كلمة ناشط من حركة 20 فبراير موقع تازة- عبر فيها عن امتننانه لتضامن حركة 20 فبراير تنسيقية الحسيمة- ضد القمع الذي طال حي الكوشة بتازة. كما تضمنت كلمة لأحد نشطاء تنسيقية الحسيمة الذي عبر فيها عن صمود الحركة وثباتها إلى أن يسقط الفساد والإستبداد.

حرر بتاريخ: 08 يناير 2011
عن لجنة الإعلام
حركة 20 فبراير تنسيقية الحسيمة-

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق