معطيات مثيرة حول مصدر القمصان الحاملة لـ”علم جمهورية الريف”

31 ديسمبر 2016آخر تحديث :
معطيات مثيرة حول مصدر القمصان الحاملة لـ”علم جمهورية الريف”

أريفينو

تمكنت  مكاتب المخابرات المغربية  من اكتشاف جهات من الخارج تموّل شراء القمصان الحاملة لعلم جمهورية الريف.

و قالت مجلة “الأسبوع الصحفي” أن الاستخبارات مطالبة بإطلاع الرأي العام على ما يجري؛ لأن الظاهرة استفحلت من أجل التشجيع على “دعوات الانفصال”، بدء ا من رفع “الرايات غير المغربية” في المسيرات الاحتجاجية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • أيوب و أسماء _ عروبي و ريفية ناظورية ميضارية

    الوحدة المغربية و التضامن الأخوي واندماج كل أطياف العرق الإنساني المغربي داخل الأسرة الواحدة المغربيةستظل هي تلك الصخرة التي تتهشم عليها كل المخططات الانفصالية و التجزيئية. كل محاولاتهم اليائسة ما هي إلا تغريدة نشاز خارج السرب المغربي. هم لا يفهمون جيدا بنية و تشكيلة العمق المجتمعي المغربي.أوصي إخواني الذين يتظاهرون عبثا في بعض المظاهرات بين الحسيمة و الناظور أن يخرجوا من قوقعتهم و يسافروا و ينتشروا في ربوع بلدنا الحبيب لكي يكتشفوا و يستطلعوا خبايا الذرر الإنسانيةو الثقافية التي تحتويها هذه الأرض الطيبة و يحاولوا أن يندمجوا في هذا النسيج المجتمعي الغني وسوف يعيشون بسلام مع أنفسهم أولا ثم مع زوجاتهم و أسرهم و جيرانهم و الآخرين. أحب وطني و أحب ناسه من ريافة و شلوح و عروبية و صحراوة… جميعنا نشكل كلا واحدا ألا وهو الإنسان المغربي الشامخ. انتهى الكلام.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق