الملك محمد السادس يبدأ جولة خليجية

5 أكتوبر 2012آخر تحديث :
الملك محمد السادس يبدأ جولة خليجية

أريفينو
أعلنت مصادر إعلامية أن الملك محمد السادس سيبدأ جولة خليجية في أكتوبر الجاري تشمل المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات.
واشارت المصادر وفقا لما ورد بوكالة أنباء الشرق الأوسط إلى أن الملك للكويت هى الزيارة الأولى الرسمية منذ توليه عرش المملكة المغربية.
هذه الاخبار شبه المؤكدة تعني ببساطة ان الزيارة الملكية للناظور قد أنظرت لأجل غير مسمى بعدما كانت المواعيد المسربة تتحدث عن بداية شتنبر ثم وسطه ثم نهايته فأكتوبر.
علما أن عددا من المشاريع و المؤسسات المنتظر تدشينها أثناء الزيارة قد انتهت كل الاشغال بها و اغلقت في انتظار وصول الملك.
وتعد العلاقات الكويتية ـ المغربية علاقات وطيدة ومتينة منذ القدم تجمعهما روابط عديدة مشتركة، منذ أن قام الملك محمد الخامس في أوائل 1960 بزيارته لدولة الكويت ولقائه مع الشيخ عبدالله السالم الصباح وهي كانت اللبنة الأولى لانطلاق مجال التعاون السياسي المتميز والقوي بين البلدين الشقيقين، وكذلك موقف المملكة المغربية المؤيد لانضمام الكويت إلى جامعة الدول العربية عام 1960والذي يعتبر تجسيدا للعلاقات التاريخية بين البلدين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • karim
    karim منذ 12 سنة

    MAATA ACHA3B, 3ACHA ALMALIK, MATTA ACHA3B 3ACHA ALMALIK, HATHA MA TOURIDOUN

  • omar
    omar منذ 12 سنة

    LMALK CHAF BALLI KUL MAJHUDAT DYALU F NADOR DDAHA LMA2
    U MAKAYK 3LACH IJI 3AWAD TANI U YAKHSAR FLUSSU
    WA LAKIN ILA LMALIK YATHARRAB MINA LMUFSSIDIN ! CHKUN GHADI I9AD 3LA HAD LMUJRIMIN LLI YATLA3BU BI MASSALIH LMUWATININ ?ù

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق