بنكيران: أحكي النكت لكل الرؤساء و الزعماء الذين ألتقيهم الا الملك محمد السادس و هذا هو السبب؟؟

28 يناير 2017آخر تحديث :
بنكيران: أحكي النكت لكل الرؤساء و الزعماء الذين ألتقيهم الا الملك محمد السادس و هذا هو السبب؟؟

أريفينو

أكد عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، أن “الميل إلى الدعابة والمستملحات هي جزء من شخصيتي التي لا تقبل التصنع والتكلف في علاقتي مع الناس وهذا ما يساعدني على إضفاء علاقة قرب روحية، سمتها الألفة ورحابة الأجواء”.

وتابع بنكيران، في حوار مع مجلة “الرجل” السعودية في عددها الأخير الصادر خلال الشهرالجاري، “خلال مساري الدراسي والثقافي اكتسبت هذه الروح المرحة وأغلب النوادر راكمتها خلال تلك الفترة.. ففي معظم الأوقات كنت أستمتع بحكاية النكت أو سماعها وامتلاكي ذاكرة قوية، جعل كل ما يتردد على مسامعي من نكت جميلة تبقى راسخة لتخرج في الوقت المناسب فأوظفها حسب السياق حتى لو تعلق الأمر بلقاءات مجلس الحكومة، حيث أتقاسم مع السادة الوزراء حالة ضحك جماعي، نكسر من خلاله بعض الرتابة  ثم ننغمس في عملنا”.

إلى ذلك، قال بنكيران: “حينما أكون في حضرة العاهل المغربي محمد السادس، ترد علي بعض النكت وأقول له يا جلالة الملك، الآن وردت في ذهني نكتة، لكن مقامك يمنعني من أن أحكيها لك، لكنه يفاجئني بالقول تفضل احكيها لي ياسي بنكيران، ورغم ذلك يستعصي علي أن أسمعه إياها نظرا لمقامه ومكانته السامية، عكس علاقتي ببعض الرؤساء والقادة والزعماء، فإنني لا أبالي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق