صادم .. اعتقال حارس أمن تخصص في تعذيب العاهرات و تصويرهن بعد استدراجهن إلى شقته

5 يناير 2017آخر تحديث :
صادم .. اعتقال حارس أمن تخصص في تعذيب العاهرات و تصويرهن بعد استدراجهن إلى شقته

أريفينو

كشف مصدر أمني من مدينة الدار البيضاء، أن عناصر الشرطة القضائية التابعة للحي المحمدي، تمكنت اعتقال أحد حراس الأمن الخاص، تفنن في احتجاز و تعذيب العاهرات، بعد استدراجهن إلى منزله.

عناصر الأمن تمكنت من اعتقال المتهم، بعد شكايات توصلت بها من طرف عدد من المومسات، حيث صرحت إحداهن و هي متزوجة من رجل يقضي عقوبة حبسية بسجن عكاشة، اصطحبته إلى شقته، و بعد الانتهاء منها، بدأ في تعذيبها و صعقها بهدف إسقاط حملها من زوجها المسجون.

و بعد أن أخلى سبيلها، توجهت مباشرة إلى المصالح الأمنية لتقديم شكاية في الموضوع، حيث تم اعتقال الجاني ووضعه تحت الحراسة النظرية.

اعتقال الجاني، شجع عدد من المومسات، من الذهاب إلى الشرطة قصد تقديم إفاداتهم في حق المتهم، حيث صرحت أحداهن أنه و بعد أن أغراها بالمال، و استدرجها إلى بيته، و بعد الانتهاء منها، قام بإفراغ الماء على بلاط الغرفة، و أمسك بأسلاك كهربائية ووضعها في القابس الكهربائي و أوصلها بثدييها.

و كشفت التحقيقات أن المعني بالأمر، و الذي كان يشتغل كحارس بإحدى القباضات بالمدينةـ، اعتدى على 7 مومسات، بعد أن كان يغريهن بالمال و يستدرجهن إلى منزله، قبل أن يمارس عليهن الجنس، ثم يذيقهن من أصناف العذاب.

وبعد عملية التفتيش التي قامت بها مصالح الأمن، تم العثور على عدد من المقاطع المصورة لجلسات التعذيب، التي كان يقوم بها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق