هذه صورهم و فيديو القبض عليهم: الريفيون 6 المعتقلون بتهمة الارهاب بمليلية كانوا يتحركون ايضا بالناظور

2 يونيو 2014آخر تحديث :
هذه صورهم و فيديو القبض عليهم: الريفيون 6 المعتقلون بتهمة الارهاب بمليلية كانوا يتحركون ايضا بالناظور

أريفينو/ موسى الراضي
يمثل اليوم امام قاضي التحقيق بالغرفة الرابعة بمحكمة مليلية الشباب الريفيون الستة المعتقلون الجمعة الماضية بتهمة تشكيل تنظيم ارهابي بمليلية و ارسال شباب للجهاد بمالي و ليبيا بالتعاون مع اطراف أخرى تتحرك بمليلية و الناظور.
و كان وزير الدولة الإسباني للشؤون الأمنية، فرانسيسكو مارتينيز، أعلن الجمعة، أنه تم تفكيك خلية في مدينة مليلية المحتلة، تقوم بتجنيد مقاتلين وترسلهم إلى مالي وليبيا، مضيفا أن لها “تشعبات” في عدد من الدول ب”ينها المغرب وبلجيكا وفرنسا وتركيا ومالي واندونيسا وسوريا”، على حد قوله.
الوزير الإسباني أضاف “لذلك فإن الأمر ليس خبرا سعيدا فقط بالنسبة لإسبانيا”.ونقلت الفرنسية عن بيان لوزارة الداخلية الإسبانية أن الخلية “أرسلت 26 جهاديا على الأقل، 24 مغربيا وإسبانيين، إلى مجموعات القاعدة الإرهابية في الساحل (الافريقي)”، وبشكل خاص إلى مجموعة “حركة التوحيد والجهاد” في غرب إفريقيا.وحسب البيان ذاته، فإن “الشبكة المفككة فتحت طريقا مهما للدعم في مليلية والناظور، حيث كانت هناك مجموعة مسؤولة عن مهمات التجنيد والتدريب والتمويل فضلا عن تأمين الوسائل الضرورية لنقل الجهاديين إلى الأماكن المقصودة”.

nador0961

nador0962

nador0963

nador0964

nador0965

nador0966

nador0967

nador0968

nador0969

nador0970

nador0971

nador0972

nador0973

nador0974

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق